الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيارة مفاجئة لوزير العمل بعد توليه، وقرارات تأديبية لغير الملتزمين

المركز القومى لدراسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل

المركز القومى لدراسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل

أحمد عجاج

A A

أجرى وزير العمل محمد جبران، صباح اليوم الأحد، زيارة مفاجئة للمركز القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل، بمنطقة ميدان الحجاز، بمصر الجديدة، والذي تأسس، بقرار جمهوري رقم 932 لسنة 1996.

أول جولة تفقدية لوزير العمل بعد توليه الوزارة

وتجول الوزير داخل معامل، وأقسام، وإدارات المركز، للوقوف على الوضع الحالي، والرؤية المُستقبلية، ووعد بمواجهة كافة المُشكلات، والمُعوقات، من أجل عودة دور المركز الريادي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، في مجال التدريب، وتقديم الخدمات الميدانية، والمشُورة الفنية للمنشآت الصناعية لمعاونتها في وضع الوسائل المُلائمة للحد من مخاطر العمل، وأضراره في مختلف القطاعات، والتوعية بأهمية السلامة والصحة المهنية على بيئة العمل، لحماية العامل وأدوات الإنتاج، تحت شعار "بالوعي نُحقق العمل الأمن"، وبرؤية أن تُصبح مصر مرجع عربي في بناء وتطبيق نظم السلامة والصحة المهنية.

كما زار «جبران»، مقر مديرية العمل بالقاهرة، بمبنى مركز السلامة والصحة المهنية، وحَثّ العاملين على الانضباط في العمل، والالتزام بتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم، حيث كان في استقباله أحمد عزاز مدير المديرية.

إجراءات تأديبية للعاملين غير الملتزمين 

وخلال تفقده المركز والمديرية، اتخذ مجموعة من الإجراءات التأديبية لعدد من العاملين غير المُلتزمين، وأكد على زيارات مفاجأة مُرتقبة إلى مديريات العمل والمؤسسات التابعة للوزارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.