الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حاتم يثير شكوك الجمهور حول ارتباطه بهنا الزاهد (تفاصيل)

أحمد حاتم وهنا الزاهد

أحمد حاتم وهنا الزاهد

محمد الهباء

A A

آثار النجم أحمد حاتم الجدل بعدما نشر صورة له مع النجمة هنا الزاهد عبر موقع التواصل الاجتماعي«انستجرام»، وعلق: «ألف مبروك على السنين الجداد».

واعتقد الجمهور أن هناك ارتباط بينهما، خاصة أنهما كثيرا ما يظهر معا في العديد من الأعمال الفنية، وكونا ثنائي متميز، خطف أنظار الجميع.

وجاءت التعليقات كالتالي: «يا رب حلمي يتحقق ويتجوزوا»، «أنتوا متجوزين في دماغي والله»، «شكلها بتقول جوازة»، «إحنا موافقين على الجواز الفرح أمتى»، «تزوجوا والمهر علينا»، «هتتجوزوا أمتى بقا»، «إن شاء الله تتجوزا بإذن الله»، «تزوجوا»، «كتب الكتاب أمتى»، «يا رب تتجوزوا»، «لايقين على بعض جدا»، «السنتين برضوا يا واد يا لماح»، «ما تفكروا في الموضوع يا جماعة بجد»، «أنتوا متجوزبن في دماغي عمتا».

وبعد طلاق هنا الزاهد من الفنان أحمد فهمي، وطلاق أحمد حاتم من زوجته، تكاثرت الأقويل حول ارتباط هذا الثنائي، خاصة بعد ظهورها معا في أكثر من مناسبة فنية.

كما أنهما قدما مع بعضهما في أعمالهما الفنية، قصص حب أثارت إعجاب الجمهور، لذا تمنوا أن يشاهدوا بينهما على أرض الواقع، وطلب منهم الكثيرون أن يفكروا في ارتباطهما بشكل جدي، بسبب التناغم الكبير بينهما.

مسلسل هنا الزاهد وأحمد حاتم

على صعيد آخر، ينتظر أحمد حاتم وهنا الزاهد عرض مسلسلهما الجديد«إقامة جبرية»، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقيمة، ضمن مسلسلات موسم الأوف سيزون.

ويعد هذا المسلسل العمل الرابع الذي يجمع بين أحمد حاتم وهنا الزاهد فقد تشاركا للمرة الأولى من خلال فيلم«قصة حب»عام2019، وكرر التعاون للمرة الثانية من خلال فيلم«الغسالة»عام2020، وجاء التعاون الثالث من خلال مشاركته من خلال مسلسل«حلوة الدنيا سكر»عام2021، ليأتي التعاون الرابع  من خلال مسلسل«أنا وهي»عام 2022.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.