الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إيراد 175 جنيه.. سحب فيلم «ساعة إجابة» من دور العرض

بوستر فيلم ساعة إجابة

بوستر فيلم ساعة إجابة

ندى يوسف 

A A

أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي، عن سحب فيلم «ساعة إجابة»، بطولة الفنانة غادة عادل، والطفل سليم، من دور العرض السينمائي، بسبب ضعف إيراداته.

ولم يتمكن «ساعة إجابة» من تحقيق نجاح ملحوظ، فقد بلغت مجمل إيراداته حوالي 3،435،805 جنيهات فقط، منذ طرحه ضمن قائمة أفلام عيد الفطر المبارك، فيما بلغت إيراداته أول أمس الثلاثاء 175 جنيهًا.

وكان فيلم «ساعة إجابة» يحتل دائمًا المرتبة الأخيرة في قائمة إيرادات شباك التذاكر، مما وضع أبطاله في مأزق، ولم يبقى أمام دور العرض سوى قرار الرفع من السينمات، بعد أن خيب آمال الجميع.

وتدور أحداث الفيلم حول طفل مشاغب في الثامنة من عمره، ويقع دائمًا في خلافات مع والديه، ويتشاجر معهما أكثر عندما يرفض والده أن يذهب به إليه السينما مثلما وعده، ويدخل غرفته مغلقًا الباب بشدة، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته، وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة.

يشارك في بطولة «ساعة إجابة» غادة عادل، سوسن بدر، الطفل سليم، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، والمسلسل فكرة أحمد شيكو، وكتابة ورشة ورق عنب، وإخراج مصطفى أبو سيف.

search