الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد محمد عبد المنعم (تفاصيل)

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

محمد الصو

A A

دخل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات جادة مع محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده لمدة 5 سنوات مقبلة، خلال الفترة المقبلة.

ويسعى الأهلي، لتمديد عقد محمد عبد المنعم من أجل استمراره داخل صفوف الفريق، خاصةً أن عقده ينتهي بعد موسم ونصف من الآن، وسط تلقيه عروض قوية ومغرية، سواء من الدوريات الأوروبية أو الخليجية للاحتراف بها.

الأهلي يعرض على محمد عبدالمنعم الفئة الأولى للتجديد

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات لموقع “الجمهور الإخباري”، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، سوف يعقد جلسة مع اللاعب، عقب انتهاء مواجهة بيراميدز الثانية في الدوري، من أجل التفاوض معه حول مدة العقد الجديد والراتب الذي سيحصل عليه.

وتابع المصدر: “الأهلي سوف يعرض على محمد عبد المنعم، التجديد لمدة 5 مواسم مقبلة مع رفع قيمة راتبه للفئة الأولى داخل النادي، من أجل إغرائه بالموافقة، على أن يكون هناك مناقشة للعروض الخارجية والموافقة حال وجود أي عرض مناسب”.

وكانت تقارير صحفية فرنسية، أشارت في وقت سابق، إلى وجود عرضين من جانب ناديي موناكو الفرنسي وجالاتا سراي التركي، بالإضافة إلى وجود عرض من نادي اتحاد جدة السعودي، للاستعانة بخدمات اللاعب والرحيل عن قلعة الجزيرة بالميركاتو الصيفي للموسم القادم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search