السبت، 05 أكتوبر 2024

10:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«النهايات أخلاق»، ثنائيات فنية أثارت الجدل قبل شيرين وحسام حبيب

محمد الهباء

A A

لاتزال النجمة شيرين والملحن حسام حبيب يثيران الجدل في الوسط الفني كل فترة، وذلك بعدما حررت المطربة بالأمس محضرًا في قسم الشرطة تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب المُبرح.

ولم تكن ثنائية شيرين وحسام حبيب هي الأولى في الوسط الفني الذي حفل زواجهما بأحداث وفضائح مثيرة للجدل، بل هناك العديد من الثنائيات التي انتهى زواجهما بفضائح على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وعبر هذا التقرير، نسلط لكم الضوء على أبرز هذه الحالات المشابهة، لحالة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب:

آيتن عامر ومحمد عز العرب 

كانت الفنانة آيتن عامر واحدة من أبرز النجمات التي آثارت جدلًا واسعًا عند طلاقها من زوجها المصور السينمائي محمد عز العرب، بعدما اعتدى عليها بالضرب المبرح والسب داخل منزلها، من أجل خطف أبنائها يوسف وآيتن، مما جعلها تقوم بتحرير محضر رسمي ضده في أحد أقسام الشرطة.

آيتن عامر وعز العرب..قصة حب بدأت بـ«خناقة» وانتهت بالسب والضرب وأقسام الشرطة

زينة وأحمد عز 

ويعتبر الثنائي الفني أحمد عز وزينة من أشهر حالات الطلاق في الوسط الفني، والتي نشب بينهم العديد من الخلافات داخل محكمة الأسرة، وقامت زينة برفع دعوة قضائية ضد أحمد عز في محكمة الأسرة، وتم تأييد حكم الخلع وإلزام أحمد عز بنفقة شهرية لأولاده.

بعد إلزامه بدفع 21 ألف جنيه إسترليني لنجليه.. مفاجأة في دخل أحمد عز

هالة صدقي وسامح سامي 

وجاء طلاق الفنانة هالة صدقي من زوجها سامح سامي، بعدما اتهمته بالتشهير بها، حيث قال أنها استأجرت بويضات للإنجاب، كما اتهمها بسرقة أموال، وقام برفع دعوة قضائية ضدها، مدعي أن الطفلين ليسا من نسله، وأنها قامت باستئجار بويضات من أجل الإنجاب.

فيديو- زوج هالة صدقي يؤكد: مستمر في القضايا ومش هتنازل عن حقي | خبر | في  الفن


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search