الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجة علاء علي: الكرة أبشع مهنة للضغط النفسي، وعشت قصة أحمد رفعت من قبل

الراحلين علاء علي وأحمد رفعت

الراحلين علاء علي وأحمد رفعت

مصطفي غطاطي

A A

أحمد رفعت، أثارت وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، خلال الساعات القليلة الماضية صدمة كبيرة في الشارع الرياضي المصري، خاصة أن خبر وفاته جاء مفاجئًا للجميع، بعدما بدأ في رحلة التعافي من أزمته الصحية الأخيرة.

زوجة الراحل علاء علي تتذكر اللحظات الصعبة

وقالت مروة سلطان، زوجة الراحل علاء علي، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن لعبة كرة القدم، هي أبشع مهنة للضغط النفسي والعصبي، مؤكدة أنها عاشت تلك اللحظات الصعبة من قبل.

وأوضحت زوجة الراحل لاعب الزمالك الأسبق عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: أبشع مهنة تضغطك نفسيًا وتجيب أجلك هي كرة القدم، عوامل كتير ترفعك سابع سما أو تنزلك الأرض، وخصوصًا الظلم كتيييير قصاد عمرك اللي ضاع، وهي رزقك الوحيد، وناس ملزمة منك.  

واختتمت زوجة علاء علي منشورها، الله يرحم أحمد رفعت، يارب، ويصبر أهله، قصته أثرت فيا جدًا، لإني عشتها بكل تفاصيلها، ويرحم علاء علي، ويجعلهم خير شباب الجنة.

وكان علاء علي قد رحل عن عالمنا، في 11 نوفمبر عام 2019، في صدمة كانت كبيرة جدًا لعشاق ومحبي اللاعب الخلوق، عن عمر يناهز 31 عامًا أيضًا، متأثرا بإصابته بمرض السرطان.

وكان خبر وفاة علاء علي، مفزعًا وصادمًا للجميع، لأنه أخفى خبر إصابته بمرض السرطان على محبيه والجماهير بشكل عام، حتى لا يشعر بالضعف.

ورحل علاء علي عن دنيانا، تاركًا والده ووالدته، وتاركا أخواته وزوجته، وأبناءه عدي ولوجي، وتاركًا الأثر الطيب والسيرة العطرة، التي حيث يذكر اسمه يتذكره الجميع بهذه الصفات الحميدة.

«كان شايل جبل على كتفه»، رسالة مؤثرة من شقيق أحمد رفعت بعد وفاته

وكتب محمد رفعت شقيق النجم محمد رفعت التي وافته المنية فجر السبت، رسالة على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال محمد رفعت عبر «فيسبوك»: «أول مرة أكتب وقلبي وعقلي مش مستوعبين اللي بكتبه أو اللي بحكيه لأن أنا النهارده فقدت روحي والله العظيم روحي وسندي وضهري أخويا وأبويا أحمد رفعت».

وأضاف: «من 17 سنة أبويا رحمة الله عليه توفى وكان عندي حوالي 12 سنة ومكنتش حاسس بأي حاجة غير إن أبويا مش هشوفه تاني وهيوحشني أوي فكنت بعيط وقدام الناس كلها بس النهارده أنا فعلا أبويا مات لأني معيطش كتير من كتر الآلم الدموع منزلتش قدام الناس لأن ضهري اتكسر وقلبي اتعور أخويا كان شايل جبل على كتفه وأنا مش حاسس بيه».

وتابع : «أنا بتمنى إن أنا اللي أكون مكانه لأني مش هعرف أعمل اللي هو كان بيعمله من حنية وخوف علينا وحكمته وصبره اللي مش عارف أفسره لحد دلوقتي الشخص ده كان راجل بمعنى الكلمة وأنا مش عارف أتكلم بس أنا مش قادر أصدق إني مش هشوفه تاني ولا هسمع صوته تاني أنا نفسي أخويا يرجع تاني يارب رجعه تاني يارب».

واختتم: «بالله عليكم لا تنسوه في دعائكم ولا في صلواتكم والله كان طيب لين سهل قريب وكان من الصالحين وخيره كتير أوي على الناس كلها إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا اللهم أرحمه وأغفر له وثبته عند السؤال وأجعل هذه الليلة أسعد لياليه يارب العالمين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search