الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين عبد الوهاب آخرهن، نجمات وقعن ضحايا العنف الأسري

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

تبارك مصطفى

A A

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محركات البحث خلال الساعات الماضية؛ نتيجة تعرضها للعنف الأسري من قبل طليقها الملحن حسام حبيب، والتي اتخذت تجاه الإجراءات القانونية اللازمة.

تقدمت شيرين ببلاغ ضد حسام حبيب، بالتعدي عليها بالضرب الشديد ما نتج عنه جروح عميقة وكدمات، ولم تكن شيرين هي النجمة الأولى التي تعرضت للعنف الأسري، إذ يوجد العديد من النجمات تعرضن لهذا العنف.

استئصال طحال سمية الخشاب بسبب العنف الأسري

وكشفت الفنانة سمية الخشاب سابقا، عن الخلافات التي كانت بينها وبين الفنان أحمد سعد وذلك بعدما تم الزواج بينهما.

وقالت سمية الخشاب في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة: «ضربني بالبوكس وإيده كان فيها خاتم ضربة أدت أني روحت المستشفى وقمت بعملية استئصال للطحال». 

واستطردت: «أحمد قال لي بعد العملية أنه مالوش لزمة». وبعدها قررت سمية الانفصال عنه وطرحت أغنية بعنوان «استقوي» كي تكون نصاحة للفتيات بعدم القبول بالعنف الأسري.

ماجدة الرومي: زوجي طردني بملابس البيت

تعرضت الفنانة ماجدة الرومي هي الأخرى، للخيانة من زوجها أنطوان دفوني، مع فنّانة شابة تدعى دانيال وذلك منذ سنوات عديدة، حسبما أعلنت.

وقالت «الرومي» إنها حين اكتشف تلك الخيانة ضربها زوجها وطردها من المنزل، لتعود إلى منزل أسرتها بما ترتديه من ملابس، ولم ينتهِ الأمر عند هذا الحد، بل ابتزها ماديًا لكي تحصل على الطلاق.

علا غانم: تعرضت للضرب والقهر أمام ابنتي

«مكنتش عايزة أفشل بسرعة».. كانت هذه هي العبارة التي بررت بها الفنانة علا غانم صبرها على ضرب زوجها الثاني لها، والتي أعلنت خلال تصريحات تلفزيونية منذ سنوات، أنها كانت تعاني من مشكلات منذ اللحظات الأولى مع زوجها ولكنها قررت الصبر حتى لا تفشل سريعًا.

وقالت علا إنها طلبت الطلاق حين رأينها بناتها وهي تُضرب، فقررت الانفصال، حتى لا ترى بناتها هذا المنظر مرة ثانية ويتعرضن للقهر، بحسب تعبيرها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search