الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 مليار في الساعة، «ساوث ميد» تحقق مبيعات خيالية لمجموعة طلعت مصطفى

هشام طلعت مصطفى

هشام طلعت مصطفى

شيماء حتحوت

A A

كشفت مجموعة شركات طلعت مصطفى القابضة عن حجم المبيعات التي حققها مشروع “ساوث ميد” في الساحل الشمالي، حتى الآن، لتصل إلى 5 مليارات جنيه في الساعة.

طلعت مصطفى: حققنا مبيعات بقيمة 60 مليار جنيه في 12 ساعة فقط

وأعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات طلعت مصطفى القابضة، هشام طلعت مصطفى، حجم المبيعات العقارية لمشروع “ساوث ميد” بالساحل الشمالي، بقيمة 60 مليار جنيه خلال 12 ساعة فقط من فتح باب الحجز.

وقال مصطفى، إنها مبيعات حقيقية كإشارة إلى إمكانات هائلة ستضاف إلى تقييم الشركة، حيث يستهدف المشروع مبيعات بقيمة 1.6 تريليون جنيه “ما يقرب من 35 مليار دولار”، وهي أكبر قيمة مبيعات لمشروع سياحي عقاري متكامل في تاريخ مصر.

أسهم مجموعة شركات طلعت مصطفى القابضة

وأغلق سهم مجموعة شركات طلعت مصطفى القابضة مرتفعًا بنهاية تداولات الخميس الماضي ليصل إلى مستوى 60.22 جنيه للسهم.

وحددت بحوث النعيم مستهدفاتها لسهم مجموعة شركات طلعت مصطفى القابضة عند 96 جنيهًا للسهم الواحد، مرجحة أن يرتفع بنحو 59.4%، مقابل 60.2 جنيه سعر السهم في الوقت الحالي.

وأشارت النعيم، إلى أن محفظة شركة إيكون ذراع الضيافة التابعة للمجموعة تضم 11 فندقًا، ومن المتوقع أن ترتفع إلى 15 فندقًا، مع وجود أربعة فنادق متوقع إتمامها في المدى القريب إلى المتوسط.

وأضافت، أن وجود شريك استراتيجي قوى كالصندوق السيادي الإماراتى”ADQ” سيفتح الباب أمام فرص الاستثمار المحلية والأجنبية المحتملة، مما يدعم فرص السهم للارتفاع بشكل أكبر.

وتابعت، بالإضافة إلى استحواذ مجموعة شركات طلعت مصطفى القابضة على أعلى وزن نسبي من مؤشر الشريعة الإسلامية بنسبة 15% من المؤشر منذ إطلاقه الشهر الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.