الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبير صبري بطلة «زمالك بولاق» أمام باسم سمرة

عبير صبري

عبير صبري

ندى يوسف

A A

تعاقدت الفنانة عبير صبري، على بطولة مسلسل «زمالك بولاق»، مع الفنان باسم سمرة، الذي كان من المفترض طرحه في موسم «الأوف سيزون»، قبل اعتذار باسم عن استكمال التصوير بسبب مرض ابنته.

ويشارك أيضا في بطولة «زمالك بولاق» كلا من خالد الصاوي، نسرين أمين، عبير صبري، باسم سمرة، انتصار، ميمي جمال، وهو من تأليف إسلام شتا وأحمد رجب، وإخراج أسامة عمر.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شقيقين، لكل واحد منهما ظروف مختلفة حيث يعيشان في منطقة وظروف بعيدة عن الآخر، ويعيش باسم سمرة في بولاق، وخالد الصاوي في مدينة الزمالك، ويلتقي الشقيقان بعد 20 عامًا.

آخر اعمال عبير صبري

يذكر أن فيلم «ليلة العيد»، الذي عرض مؤخرا في السينما، هو آخر عمل قدمته الفنانة عبير صبري، والذي تعاونت به مع كوكبة لامعة من نجوم الفن.

فيلم ليلة العيد، يدور في إطار من الدراما، ويناقش عدد من القضايا التي تهم المرأة، والمعاناة التي تعيشها السيدات، والمشاكل والأزمات، بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوق السيدات.

فيلم «ليلة العيد» بطولة الفنانة يسرا، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سمية أيوب، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.