الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شوبير» يطالب الثلاثي الكبار بمساندة أسرة أحمد رفعت، ويحذر من كارثة جديدة

أحمد رفعت

أحمد رفعت

مصطفي غطاطي

A A

قدم الإعلامي أحمد شوبير، اقتراحًا مهمًا لدعم ومساندة أسرة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، والذي رحل عن عالمنا صباح أمس السبت في صدمة كبيرة للوسط الرياضي في مصر.

شوبير يطالب الأهلي والزمالك وبيراميدز بهذا الطلب من أجل أحمد رفعت

وتحدث شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير” علي راديو أون سبورت إف إم، عن مطالبته بأن تقوم أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، وهي الأندية الثلاثة الأقوى على المستوى المادي في الكرة المصرية، بتخصيص مبلغ شهري من كل لاعب في الفريق، من 5 : 10 % من رواتب اللاعبين، على أن يتم وضعه كوديعة في البنك باسم الراحل، وهي أبسط الأشياء التي يمكن أن نقدمها لأسرة أحمد رفعت.

وأردف شوبير: أطالب المسؤولين مرة أخرى بضرورة إلغاء مباريات الرابعة عصرًا من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين، وحتي لا نكرر الخطأ والخطر مرة أخرى، لأن ذلك سيوقعنا في كارثة جديدة.

وأتم الإعلامي أحمد شوبير: نحن نرتكب الأخطاء من جديد، وكأن صحة الإنسان ليست في حساباتنا، لكن حياة وصحة اللاعب أهم ملايين المرات من مباراة في كرة القدم.

«كان شايل جبل على كتفه»، رسالة مؤثرة من شقيق أحمد رفعت بعد وفاته

وكتب محمد رفعت شقيق النجم محمد رفعت التي وافته المنية فجر السبت، رسالة على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال محمد رفعت عبر «فيسبوك»: «أول مرة أكتب وقلبي وعقلي مش مستوعبين اللي بكتبه أو اللي بحكيه لأن أنا النهارده فقدت روحي والله العظيم روحي وسندي وضهري أخويا وأبويا أحمد رفعت».

وأضاف: «من 17 سنة أبويا رحمة الله عليه توفى وكان عندي حوالي 12 سنة ومكنتش حاسس بأي حاجة غير إن أبويا مش هشوفه تاني وهيوحشني أوي فكنت بعيط وقدام الناس كلها بس النهارده أنا فعلا أبويا مات لأني معيطش كتير من كتر الآلم الدموع منزلتش قدام الناس لأن ضهري اتكسر وقلبي اتعور أخويا كان شايل جبل على كتفه وأنا مش حاسس بيه».

وتابع : «أنا بتمنى إن أنا اللي أكون مكانه لأني مش هعرف أعمل اللي هو كان بيعمله من حنية وخوف علينا وحكمته وصبره اللي مش عارف أفسره لحد دلوقتي الشخص ده كان راجل بمعنى الكلمة وأنا مش عارف أتكلم بس أنا مش قادر أصدق إني مش هشوفه تاني ولا هسمع صوته تاني أنا نفسي أخويا يرجع تاني يارب رجعه تاني يارب».

واختتم: «بالله عليكم لا تنسوه في دعائكم ولا في صلواتكم والله كان طيب لين سهل قريب وكان من الصالحين وخيره كتير أوي على الناس كلها إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا اللهم أرحمه وأغفر له وثبته عند السؤال وأجعل هذه الليلة أسعد لياليه يارب العالمين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search