الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عرض حكاية «قرض شخصي» من مسلسل حدث بالفعل لـ كريم فهمي

قرض شخصي

قرض شخصي

تبارك مصطفى

A A

يبدأ عرض حكاية “قرض شخصي”، بطولة الفنان كريم فهمي، من مسلسل ”حدث بالفعل"، نظرًا للنجاح الذي حققه من خلال العرض الأول له عبر المنصات الإلكترونية .

مواعيد عرض مسلسل قرض شخصي

ويعرض مسلسل “قرض شخصي” المكون من 15 حلقة يوميًا عبر شاشة قناة MBC1، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أحداث مسلسل قرض شخصي

وتدور أحداث المسلسل، حول تعرض “جمال” والذي يجسد شخصيته الفنان كريم فهمي وأسرته لحادث سير مروع أثناء سفرهم، وبعد ذهابهم للمستشفى، يفيق جمال، ولا يجد أسرته، وتخبره إدارة المستشفى أنه جاء بمفرده، رغم محاولاته لإثبات صحة كلامه، وتدور الأحداث حول رحلة بحثه عن أسرته ومعرفة السر وراء اختفائهم، والذي يتضح فيما بعد أن وراءه جريمة.

ويقوم ببطولة حكاية “قرض شخصى”، الفنان كريم فهمى والفنانة ندى موسى والفنان محمود عبد الغنى، وهي من إخراج هشام الرشيدي.

أبطال مسلسل “حدث بالفعل”

"حدث بالفعل" تم عرضه حصريًا على قناة "CBC"، ويضم مجموعة من النجوم منهم غادة عبدالرازق وماجد المصري وشيرين رضا ودينا الشربيني ومحمد أبو داوود ورنا رئيس وكريم فهمي وبسمة وسينتيا خليفة وأحمد عبدالله محمود وبسنت حاتم وفادي النجار وسلمى أبو ضيف وخالد أنور وآخرين، وهو من تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

ويتكون مسلسل “حدث بالفعل” من 15 حلقة مقسمة لـ 5 حكايات، هي (ريش أبيض - قرض شخصي - تحت الحزام -  كاملة - لو بعد حين)، ويذاع في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة CBC العامة، بينما يبث في الحادية عشر مساءً على قناة CBC دراما.

آخر أعمال كريم فهمي

الجدير بالذكر، تصدر فيلم «السرب»  بطولة الفنان أحمد السقا وكريم فهمي قائمة أفلام 2024، حيث احتل المركز الأول خلال 3 أسابيع من عرضه بدور العرض السينمائي، والعمل من بطولة أحمد السقا، كريم فهمي وعدد من نجوم الفن.

كريم فهمي من فيلم السرب


أحداث فيلم  السرب توثق بطولات الجيش المصري

وتدور أحداث فيلم السرب، حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية من خلال تجسيد وقائع حقيقية، ومنها مقتل 21 مصريًا في ليبيا 15 فبراير 2021، على يد تنظيم داعش، وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أبطال فيلم  السرب

فيلم «السرب» بطولة الفنان أحمد السقا، ودياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وآسر ياسين، ومني زكي، وقصي خولي، وكريم فهمي، وهند صبري، ومصطفي فهمي ونخبة كبيرة من ألمع الفنانين، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل 220 يوم

وبدأ النجم كريم فهمي والنجمة صبا مبارك تصوير مسلسلهما الجديد"220 يوم"، ومن المفترض أن يتم العرض في الفترة المقبلة، وستدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي، وكان من المفترض أن يتم عرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2024، ولكن قررت الشركة المنتجة خروجه عن السباق الرمضاني.

تعاون فني بين كريم فهمي وصبا مبارك في حكايات بنات

ويتعاون كريم فهمي وصبا مبارك في الجزء السادس من مسلسل "حكايات بنات"، ومن المقرر إعلان فريق العمل وموعد بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search