الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مودرن سبورت: لن نتأخر عن أسرة أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد رفعت

إسلام عبدالجليل

A A

أوضح وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أن عقد أحمد رفعت مستمر مع الفريق حتي نهاية الموسم المقبل، لافتا إلى أن اللاعب كان يتمتع بمحبة الجميع.

وقال «دعبس» في تصريحاته ببرنامج ملعب الشمس مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: «أحمد رفعت عقده مستمر مع الفريق حتي نهاية الموسم المقبل، وسنمنح أهله قيمة عقده كاملا».

وتابع: «قابلت أحمد رفعت منذ عشر أيام في استاد القاهرة، وكنت سعيدا برؤيته، وأعلم مدى صعوبة ممارسته كرة القدم من جديد، وأخبرته أن الأهم هو تواجده مع الفريق».

وأضاف: «زيارة أحمد رفعت الأخيرة للفريق، شعرت أنها زيارة وداع، خاصةً أنها زيارة لم يكن لها أي ضرورة لعدم وجود حدث، ولم أكن أعلم بوجوده، وذهبت بشكل مفاجئ، ولم يكن هناك أي تنسيق».

وأكمل: «لن نتأخر بأي شئ عن أسرة أحمد رفعت حتى في حال انتهاء عقده مع النادي، وكل إنسان له قدر من التحمل، ومن الوارد أن تكون درجة تحمل أحمد رفعت صغيرة، والأمور التي مر بها طبيعية».

واختتم دعبس تصريحاته: «الجميع تعرض لصدمة من خبر وفاة أحمد رفعت، وهناك أشياء خارجة عن الإرادة، ولم أرى أي تصرف سلبي من أحمد رفعت طوال فترة تواجده في النادي، وهو من أسرة محترمة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search