السبت، 05 أكتوبر 2024

10:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جمعية رجال الأعمال: وجود نائب رئيس وزراء للصناعة يفض التشابك بين الوزارات

 المهندس مجد المنزلاوي

المهندس مجد المنزلاوي

أحمد مبروك

A A

أكد المهندس مجد المنزلاوي رئيس لجنة الصناعة والبحث العلمي بجمعية رجال الأعمال، على أن وجود وزير الصناعة في منصب نائب رئيس وزراء سيساعد في حل التشابك بين وزارة الصناعة والوزارات المختلفة وهو أمر كنا نحلم به سابقا.

وأضاف رئيس لجنة الصناعة والبحث العلمي بجمعية رجال الأعمال، خلال لقاءه عبر برنامج في المساء مع قصواء، المذاع على فضائية سي بي سي، أن كامل الوزير، وزير النقل والصناعة قائد أثبت قدرته على التنفيذ، وليس الكلام، ولا يشك أحد في خبرته، وأن وزارة الصناعة لديها 5 جهات تتتشابك معهم في كل القرارات التي تأخذها تقريبًا.

ويرى المنزلاوي أنه يوجد أزمة في تنفيذ القوانين الخاصة بمنظومة الصناعة في مصر رغم ما جرى من إجراءات تشريعية في السنوات الماضية.

وأكد رئيس لجنة الصناعة والبحث العلمي بجمعية رجال الأعمال، أن مشاكل الصناعة معروفة وحلولها أيضا موجودة لكل التحديات، مشيرًا إلى أن المشكلة الأساسية كانت تكمن في الجرأة لاتخاذ القرار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search