الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هولندا تهزم تركيا وتضرب موعدًا ناريًا مع إنجلترا بنصف نهائي يورو 2024

هولندا وتركيا

هولندا وتركيا

حسين العجيلي

A A

انتهت أحداث مباراة هولندا وتركيا، بفوز البرتقالي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات ربع نهائي يورو 2024.

أحداث مباراة هولندا وتركيا

وشهدت المباراة ندية كبيرة من المنتخبين، وتغاضى حكم المباراة عن طرد تشافي سيموينيز لاعب المنتخب الهولندي في الدقيقة 30.

وتقدم المنتخب التركي على نظيره الهولندي بالهدف الأول عن طريق أكايدين، بعد رأسية قوية من صناعة أردا جولر في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

وبحلول الدقيقة 76، سجل ستيفان دي فري، هدف التعالد لمنتخب هولندا، قبل أن يسجل ميرت مولدور، هدف التقدم للطواحين الهولندية، بالنيران الصديقة في مرماه.

وانتهى اللقاء لصالح المنتخب الهولندي بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا ناريًا مع إنجلترا، بالدور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

تشكيل تركيا أمام هولندا

وجاء تشكيل تركيا كالتالي: في حراسة المرمي ميرت جونوك، في خط الدفاع: كيرت مولدور- سامت أكايدين- عبد الكريم بارداكي- فيردي كاديوجلو، في خط الوسط: صالح أوزكان- هاكان تشالهان أوجلو- كان أيهان، في خط الهجوم: ألبير يلماز- أردا جولر- كينان يلدز.

بينما جاء تشكيل هولندا كالتالي: في حراسة المرمى: فيربروجين، في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، ستيفان دي فري، في خط الوسط: تشافي سيمونز، تيجاني ريندرز، دينزل دومفريس، شوتين، بيرجوين، في خط الهجوم: ممفيس ديباي، كودي جاكبو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search