الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خطة علاج والساحل وتفاحة»، آخر طلبات أحمد رفعت قبل وفاته

وفاة أحمد رفعت

وفاة أحمد رفعت

حسين العجيلي

A A

أحمد رفعت، أثارت وفاته خلال الساعات القليلة الماضية صدمة للشارع الرياضي المصري، خاصة أن خبر وفاته جاء مفاجئًا للجميع، بعدما بدأ في رحلة التعافي من أزمته الصحية الأخيرة.

نزل خبر وفاة أحمد رفعت على قلوب الجميع كالصاعقة، إذ شهد له الجميع بالطيبة والسيرة النقية التي تركها خلفه ورحل، الأمر الذي جعل قلوب الجميع يعتصر حزنًا على خبر رحيله المفاجئ، الذي  تأثر به القاصي والداني.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت

أحمد رفعت، كان قد طلب مقابلة أحمد عيسى، الطبيب المعالج له قبل وفاته بفترة قليلة، لوضع خطة العلاج الجديدة للفترة المقبلة، وفقًا لما أفاد به الطبيب، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «على مسؤوليتي».

أبرز طلبات أحمد رفعت قبل وفاته

وفاة اللاعب أحمد رفعت، قبل حدوثها بأيام قليلة طلب من «عيسى» الطبيب المعالج، الذهاب إلى رحلة ترفيهية للساحل الشمالي، الأمر الذي لم يعترض عليه الطبيب، مشترطًا عليه عدم تعرضه للشمس، لأن ذلك يسبب له إجهادًا حراريًا، قد تؤثر سلبيا على حالته الصحية.

طبيب أحمد رفعت، كشف أنه عند سؤال والدته عن ما حدث قبل وفاته، أجابت أنه لم يظهر عليه أي شئ، وكان يتابع مباراة كرة قدم مع أصدقائه، مشيرة إلى أنه طلب منها إحضار تفاح، وعند عودتها فوجئت به ملقى على الأرض.

وفاة أحمد رفعت

رحل أحمد رفعت عن عالمنا في عمر الـ 31 عامًا، بعد تعرضه لتوقف مفاجئ في عضلة القلب، ونقل على الفور للمستشفى، لكن فشل إنعاشه، وتدهورت حالته الصحية، ليرتقي بعدها إلى الرفيق الأعلى.

أزمة أحمد رفعت، كانت قد بدأت في 11 مارس 2024، خلال مشاركته رفقة فريقه مودرن سبورت «فيوتشر»، بمباراة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري، وسقط داخل أرضية الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وتم نقل رفعت بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة، وعاش اللاعب لحظات صعبة، قبل أن تتحسن حالته مؤخرا.

وغادر أحمد رفعت العناية المركزة وتم نقل اللاعب إلى غرفة عادية مجهزة، حيث يخضع للرعاية الكاملة وإشراف كامل من الأطباء، وذلك بعد تحسن في حالته الطبية، وتحسن وظائف الكلى.

مسيرة أحمد رفعت الكروية

بداية مسيرة أحمد رفعت الكروية، كانت في السابعة من عمره، عندما اختبر في نادي الزمالك ولكن تم رفضه وخرج منه للاختبار في النادي الأهلي، والذي وُفّقَ به واستمر معه حتى سن 13 عامًا قبل رحيله إلى ناشئي إنبي.

أحمد رفعت، ينتمي لنادي الزمالك منذ صغره، وهو ما صرح به في أحد البرامج الرياضية، بعدما أكد أنه كان يشجع الأبيض أمام الأهلي وهو داخل التتش، ولم يستطع تغيير انتمائه حتى رحيله.

قيمته التسويقية تصل إلى مليون و200 ألف يورو، ولعب لـ6 أندية: مودرن سبورت، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك، الاتحاد السكندري.

انضم لمنتخب مصر في: 14 أغسطس 2014، شارك في 7 مباريات دولية، وسجل هدفين، وأشهر أهدافه مع المنتخب في مواجهة السودان بالبطولة العربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.