الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير المجالس النيابية: 136 توصية للحكومة السابقة أنا المسئول عن تنفيذها

المستشار محمود فوزي وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي

المستشار محمود فوزي وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي

مصعب فرج

A A

قال المستشار محمود فوزي وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إن الحوار الوطني 136 توصية رفع لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي السابقة، وسأكون مسئولا عن متابعة تنفيذ تلك التوصيات بحكم منصبي الجديد”.

وأضاف “فوزي”، خلال لقائه مع برنامج "في المساء مع قصواء" والذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي ويذاع على فضائية "سي بي سي"،  أن لديه تكليفا واضحا من رئيس مجلس الوزراء بالتواصل المستمر والفعال مع لجنة العفو الرئاسي، مؤكدا مناقشة قضية الحبس الاحتياطي خلال جلسة اليوم من الحوار الوطني.

وأشار إلى أن الحوار الوطني هو جزء من اختصاصات ومهام وزارة المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي، مؤكدا أن أعضاء المجلس تمسكوا اليوم باستمراره وكذلك الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، في عضوية مجلس أمناء الحور، وهي ثقة كبيرة يقدرها الجميع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.