الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة السويس، احصل عليها الآن بالاسم

امتحانات -أرشيفية

امتحانات -أرشيفية

محمد النجار

A A

تصدر البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة السويس 2024، محرك البحث جوجل، خلال الأيام الماضية لمعرفة موعد ظهور النتيجة، وذلك استعداداً من الطلاب لمعرفة المرحلة القادمة في الحياة العلمية لهم بناء على الدرجات التي سوف يحصلون عليها. 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية بمحافظة السويس 2024 

ويتساءل العديد الطلاب حول نتيجة الدبلومات الفنية بالسويس 2024 لنظام الثلاث والخمس سنوات، وذلك بعد ما أكدت وزارة التربية والتعليم الفني على اقتراب انتهاء عمليات التصحيح، وجاري رصد وتجميع الدرجات، وفور اعتماد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عبد اللطيف النتيجة ستكون متاحة للطلاب عبر بوابة التعليم الفني.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بالسويس 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة السويس 2024، وكان قد أنهي طلاب الدبلومات الفنية الاختبارات الدور الأول حيث تقدم نحو 815 ألف طالب وطالبة لحضور الامتحانات، 

وأكدت مصادر عديدة على اقتراب ظهور النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة، وفور اعتمادها سيعقد الوزير مؤتمر صحفي يعرض فيه نسب النجاح وأسماء الطلاب الأوائل، وبعدها سيتم تفعيل رابط بوابة التعليم الفني حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة قبل ظهورها بالمدارس.

نتيجة الدور الأول الدبلومات 2024

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة السويس 2024، ومن المتوقع الإعلان عن نتيجة الدور الأول الدبلومات 2024 في مطلع الأسبوع المقبل، حيث يريد الطلاب في الحصول على نتائج مرتفعة من أجل الانضمام إلى الجامعات، حيث توفر وزارة التعليم العالي سنويا 10% لطلاب الدبلومات من المقاعد المتاحة بالكليات.

 الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة السويس 2024، وعلى غرار ما قامت به وزارة التربية والتعليم الفني خلال السنوات الماضية فقد تم اعتماد بوابة التعليم الفني الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية من خلاله عبر اتباع الخطوات التالية:

الدخول على رابط بوابة التعليم الفني:

تحديد العام الدراسي 2023/2024 ثم اختيار الصف الدراسي.

كتابة البيانات الشخصية الخاصة بالطالب وهي رقم الجلوس والمحافظة التابع لها.

إدخال بيانات المدرسة المقيد فيها ثم النقر على عرض النتيجة.

اظهر أمامك النتيجة بشكل تفصيلي لكل المواد الدراسية والمجموع الكلي.

تنسيق المعاهد والكليات للدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة السويس 2024، وخلال أيام سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية ويتزايد البحث خلالها عن الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد التي توفر برامج تعليمية مخصصة لطلاب النظام التجاري والصناعي، واليكم الحد الأدنى في الكليات والمعاهد كما يلي:

كليات الهندسة :

هندسة السويس: 97.20%.

هندسة القاهرة: 96.70%.

هندسة طنطا: 96.50%.

هندسة بنها: 96.60%.

هندسة الاسكندرية: 96.42%.

هندسة دمياط: 96%.

هندسة عين شمس: 96.11%.

هندسة الزقازيق: 96.11%.

كليات التجارة:

تجارة القاهرة: 94.22%.

تجارة الاسكندرية: 94.65%.

تجارة سوهاج: 94.33%.

تجارة الزقازيق: 95.34%.

تجارة المنصورة: 95.60%.

تجارة شبين الكوم: 94.16%.

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة السويس 2024، نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2024 .. وخلال الأيام الماضية شهد محرك البحث «جوجل» بحثاً واسع من جانب الطلاب وأولياء الأمور للبحث عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية2024 برقم الجلوس، وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس بعد عيد الأضحى المبارك.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة السويس 2024، وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس يقدم للطالب نتيجته بشكل تفصيلي.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة السويس 2024، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، ويتساءل طلاب الدبلومات الفنية 2024 الصناعية والتجارية والسياحية والزراعية عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية وسيتم إعلان نتيجة طلاب الدبلومات الفنية من جانب كل مديرية تعليمية، وذلك في الوقت الذي تحدده كما هو معتاد في السنوات الماضية، ثم سيتم مباشرة إدراج نتائج الطلاب بشكل إلكتروني وإتاحة الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط، وذلك عبر رابط بوابة التعليم الفني من هنـــــــــا.

- الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني هنا.

- تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.

- إدخال بيانات الطالب.

- إدخال رقم جلوس الطالب.

- تحديد محافظة الإقامة.

- تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.

- الضغط على كلمة استعلام.

- تظهر نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

الرابط الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024 اضغط هنــــــــــا

خطوات الالتحاق بكليات التجارة للدبلومات والمعاهد

التقديم عبر رابط المسابقة بالمجلس الأعلى للجامعات»؛ حيث 

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة السويس 2024، وستعلن أمانة المجلس الأعلى للجامعات فتح باب التقدم لامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية «نظام السنوات الثلاث» والمدارس الثانوية الفنية «نظام السنوات الخمس» والمعاهد الفنية «نظام السنتَين» بعد الثانوية، خلال الأيام المقبلة.

* توحيد فرص التقدم لاختبارات الدبلومات والمعاهد؛ لتصبح للطالب فرصتان متتاليتان يتم احتسابهما ابتداء من عام حصول الطالب على المؤهل، على أن يطبق ذلك على الطلاب الحاصلين على الدبلومات والمعاهد الفنية هذا العام 2024، والمتقدمين لامتحانات الدبلومات والمعاهد اعتبارًا من عام 2024/2025.

* الدخول على الموقع الإلكتروني واختيار نوع الامتحان وإدخال بيانات المتقدم الأساسية، وطباعة إذن الدفع؛ والذي يشتمل على القيمة المطلوب دفعها وطريقة الدفع التي توضح البنك ورقم الحساب المطلوب الدفع فيه أو استخدام خدمة معينة للدفع، وعمل مسح Scan لإيصال الدفع مع المستندات المطلوبة «شهادة المؤهل- بطاقة الرقم القومي- صورة شخصية»، وتحويلها إلى ملف pdf بحيث لا يزيد حجمه على 3 ميجابايت.

* يجب على المتقدم بعد يومَي عمل متابعة الموقع لمعرفة حالة الطلب؛ حيث إن الموظف يقوم بمراجعة ملف المستندات المرفق وبيانات المتقدم لتحديد حالة الطالب، ويجب على المتقدم عند فحص حالة الطلب أن يتأكد هل يوجد نقص في الطلب، وإذا وجد يجب عليه تنفيذ ما هو مطلوب منه؛ لذا على المتقدم عند وجود استكمال بيانات أو مستند خاص مطلوب منه أن يقوم بالدخول لتعديل الطلب وعمل المطلوب منه، وفي حالة أن يكون الطلب مقبولًا يقوم الطالب بطباعة رقم الجلوس الخاص به؛ للاحتفاظ به.

* تُعقد امتحانات التقدم لكلية التجارة لقطاع القاهرة الكبرى؛ ويضم محافظات القاهرة- الجيزة- الفيوم- القليوبية- بني سويف- حلوان، بكلية التجارة جامعة القاهرة، ولقطاع وجه بحري ويضم محافظات: الإسكندرية- البحيرة- مطروح، بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، ولقطاع الدلتا ويضم محافظات: كفر الشيخ- الغربية- الدقهلية، بكلية التجارة جامعة طنطا، ولقطاع شرق الدلتا والقناة ويضم محافظات: الشرقية- المنوفية- الإسماعيلية- السويس- دمياط- بورسعيد- شمال سيناء- جنوب سيناء، بكلية التجارة جامعة الزقازيق، ولقطاع قبلي، ويضم محافظات: المنيا- سوهاج- أسيوط- قنا- أسوان- الوادي الجديد- الأقصر- البحر الأحمر، بكلية التجارة جامعة أسيوط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search