السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس "دفاع النواب": السودان عمق استراتيجي لمصر

«دفاع النواب»: السودان تمثل عمقا استراتيجيا لمصر

اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب

اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب

مصعب فرج

A A

قال اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن مصر حريصة إنهاء المشكلة السودانية، مؤكدا أن السودان تمثل عمقا استراتيجيا لمصر.


وأضاف العوضي، خلال لقائه مع برنامج "علي مسؤوليتي" الذي يقدمه الاعلامي أحمد موسي و يذاع علي فضائية "صدي البلد"، أن  الدولة المصرية تمر بظروف صعبة الآن وتقع وسط دائرة مشتعلة من كل الاتجاهات.

الدولة المصرية كان لها نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة


وتابع رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن الدولة المصرية كان لها نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة فيما يخص الأمن القومي المصري والقضاء على الارهاب والتوازن في كل الاتجاهات الاستراتيجية.

التحديات الخارجية متمثلة في حرب غزة ومشكلة السودان وحرب أوكرانيا

وأشار إلى أن التحديات الخارجية متمثلة في حرب غزة، ومشكلة السودان، وحرب أوكرانيا، والتحديات الداخلية متمثلة في ضبط الأسعار، ومشكلة الكهرباء، والعديد من المشكلات التي لها تأثير كبير على الأمن القومي المصري.


وأكد أنه على الحكومة الجديدة مواجهة التحديات الداخلية بسرعة، ويجب أن يشعر المواطن المصري بالتغيير في وقت قصير جدا، منه انضباط الأسعار، والقضاء على جشع التجار، وتوفير فرص عمل والقضاء على أزمة الكهرباء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search