الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد انهيار إبراهيم فايق على الهواء بسبب رحيل أحمد رفعت

إبراهيم فايق

إبراهيم فايق

إسلام عبدالجليل

A A

افتتح الإعلامي إبراهيم فايق الإعلامي، حلقة اليوم عبر برنامجه «الكورة مع فايق»، عن وفاة أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر «مودرن سبورت».

وانهار «فايق»، خلال تناوله الحديث عن أحمد رفعت، ولم يتمالك فايق دموعه خلال البرنامج وظهر متأثراً جداً خلال الحلقة.

الصورة

وقال إبراهيم فايق: «في نفس المكان دا، أحمد رفعت قال اتعرضت لـ ضغوط كثيرة جداً قد تكون لعبت دور أساسي فيما وصل إليه، في نفس المكان دا اتكلم أنه اتعلم كتير من التجربة دي: أن متجيش على حق حد ولا تأذي حد»، و أضاف أن أحمد رفعت كان له وصيه قبل وفاته».

الصورة

 وأذاع فايق جزء من لقاء سابق كان يتحدث خلاله أحمد رفعت، والذي قال فيها اللاعب: «ضغوط الكرة والحياه العادية كلنا متعودين عليها الي حصلي دا مش بسبب ضغوط الكورة، الي حصل معايا محصلش مع بني أدم، خليني ابقي أقولك دا في الوقت المناسب وكابتن هيثم ونادر شوقي عارفين الموضوع والناس الي في النادي».

وأضاف «رفعت»: «هناك أشخاص كانو السبب في ذلك الأمر شخصين بعينهم، وفوجئت أن الناس دي شخص مسؤول في البلد ومسؤول في الكورة هم من تسببو فيما وصلت إليه، الناس بالوضع دا المفروض أنها تساعد الناس لكن الي حصل غير كدا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.