الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المستقلين الجدد»: الحوار الوطني له دور حيوي في المرحلة المقبلة

الحوار الوطني

الحوار الوطني

مصعب فرج

A A

 أكد حزب المستقلين الجدد أهمية انعقاد مجلس أمناء الحوار الوطني فور تولي الحكومة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة ضرورية لمتابعة عمل اللجنة التنسيقية بين المجلس والحكومة.

قال الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، في بيان، إن الحوار الوطني يلعب دورًا حيويًا في المرحلة المقبلة، مؤكدًا أهمية تعميق وتوسيع نطاقه بالتوازي مع جهود الحكومة.

ضرورة وجود قانون يمتد إشرافه على جميع الاستحقاقات الدستورية

 

من جانبه، أثنى الدكتور حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، على التأكيدات التي صدرت عن الحوار بضرورة وجود قانون يمتد إشرافه على جميع الاستحقاقات الدستورية المقبلة.

وأشار الحزب إلى أن الحكومة يجب أن تستفيد من توافق القوى السياسية المختلفة التي جمعها الحوار الوطني، وتحقيق ذلك من خلال تنفيذ توصيات الحوار وضمان إيجابية المردود للمواطن نتيجة لتنفيذ هذه التوصيات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search