الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالتزامن مع وفاة رفعت، أحمد سليمان يتعرض لأزمة صحية مفاجئة

أحمد سليمان

أحمد سليمان

حسين العجيلي

A A

على غرار أحمد رفعت، تعرض أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اليوم السبت لأزمة قلبية حادة.

الأزمة القلبية التي تعرض لها سليمان، استدعت نقله على الفور إلى مستشفى الشرطة بالتجمع الخامس، لإجراء بعض الفحوصات المهمة، والوقوف على تطورات الحالة الصحية له.

أحمد سليمان يتعرض لأزمة قلبية، اعرف تفاصيلها

أحمد سليمان أجرى على إثرها، عملية قسطرة في القلب، ويمكث حالياً تحت الملاحظة لحين التأكد من تحسن حالته الصحية، أو حاجته لتدخل طبي آخر وإجراء قسطرة أخرى بالقلب.

جاء ذلك، بالتزامن مع واقعة وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، إثر أزمة قلبية حادة، في الساعات الأولى من اليوم السبت.

تفاصيل الأزمة الصحية لـ أحمد رفعت

وخلال الفترة الماضية تعرض لاعب نادي مودرن سبورت، للإغماء أثناء مشاركته بمباراة فريقة ضد الاتحاد السكندري، وعلى الفور سقط علي الأرض، وتدخل في الوقت المناسب الجهاز الطبي للفريق في محاولة لإسعافه، وعلى الفور تم نقل اللاعب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتدهورت حالته الصحية، وعلى إثرها نقل للعناية المركزة وخضع للرعاية الصحية الكاملة تحت إشراف فريق كامل من الأطباء.

وتوفي خلال الساعات الماضية أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبوت عقب تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.