الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر لمباراة تركيا ضد هولندا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

البث المباشر لمباراة تركيا ضد هولندا

البث المباشر لمباراة تركيا ضد هولندا

حسين العجيلي

A A

البث المباشر لمباراة تركيا ضد هولندا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، يلتقي منتخبي تركيا وهولندا مساء اليوم السبت، في مباراة من العيار الثقيل، في إطار ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام حاليًا في ألمانيا بمشاركة 24 منتخب.

بث مباشر، مشاهدة مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة تركيا ضد هولندا، في ربع نهائي يورو 2024، وتعد هذه المباراة بالغة الأهمية، لأنها ستحدد بشكل نهائي الفريق الأخير المتأهل للدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، ليواجه الفريق الفائز من بين إنجلترا وسويسرا، وتنقل أحداق مباراة هولندا ضد تركيا، عبر مجموعة قنوات مختلفة، في مقدمتها قنوات بي إن سبورتس ماكس، الوكيل الحصري للبطولة الأوروبية، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شاهد مباراة تركيا وهولندا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 بدون تقطيع

منتخب هولندا، في آخر سبع مباريات، خاضها في إطار الدور ربع النهائي من بطولة أوروبية كبرى، مثل “كأس أمم أوروبا - كأس العالم”، نجح في التأهل لنصف النهائي، والمرتين التي ودعت فيها الطواحين الهولندية، منافسات البطولة، كانت أمام الأرجنتين، بعدما خسرت بركلات الترجيح، في منافسات كأس العالم الأخيرة 2022، وكانت هذه المرة الاولى التي يتواجد فيها منتخب هولندا بدور ربع النهائي، منذ موسم 2008، الذي خسر فيه بنتيجة (3-1) أمام منتخب روسيا.

حصريًا، مشاهدة لقاء هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024

منتخب هولندا في مباراة اليوم، يسعى إلى تحقيق إنجازًا جديدًا، بعد فوزه على رومانيا في الدور الـ 16، من بطولة اليورو الحالية، ويسعى إلى تحقيق الانتصار، في لقاء اليوم أمام تركيا، ليحقق بذلك الفوز في مباراتين بالأدوار الاقصائية للمرة الثانية، بعد موسم 1998، التي حسد حينها اللقب.

لايف، شاهد لقاء تركيا ضد هولندا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 الآن

منتخب هولندا نجح في تحقيق اللقب الأوروبي، مرة واحدة فقط من قبل، كانتى مع الجيل المميز «ماركو فان باستن، ورود غوليت، وفرانك ريكارد»، لكن المختلف ان تشكسيلة المنتخب الهولندي، بقيادة كومان، لا يتواجد فيها أسيماء عالمية، بالنسخة الحالية.

منتخب تركيا، يسعى في لقاء اليوم أمام هولندا، تحت قيادة فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني الإيطالي، إلى تغيير وجهة المنافسات، بعدما كانت لصالح الطواحين الهولندية، حيث التقيا من قبل في 14 مواجهة، حيث حقق المنتخبلا البترقالي الفوز في ستة مباريات، مقابل 4 فوز فقط لمنتخب تركيا، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل، ويمكنكم متابعة مباراة هولندا ضد تركيا اليوم، عبر خدمة البث المباشر لمباراة هولندا وتركيا، في ربع نهائي يورو 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة تريكا ضد هولندا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024؟

تركيا وهولندا، آخر مباراتين جمعت بينهما، شهدت تسجيل 13 هدفًا، اللقاء الأاول كان من نصيب منتخب تركيا، وحسمها بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وأقيمت في مارس من عام 2021، أما المباراة الثانية حسمها البرتقالي، بنتيجة كبيرة، بستة أهداف مقابل هدف وحيد، وكلا المباراتين، كانا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وتقام مباراة تركيا وهولندا اليوم على على الملعب الأولمبي بمدينة برلين الألمانية.

منتخب تركيا يخوض مباراة اليوم أمام هولندا بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي ميرت جونوك، في خط الدفاع: كيرت مولدور- سامت أكايدين- عبد الكريم بارداكي- فيردي كاديوجلو، في خط الوسط: صالح أوزكان- هاكان تشالهان أوجلو- كان أيهان، في خط الهجوم: ألبير يلماز- أردا جولر- كينان يلدز.

في المقابل، يخوض المنتخب الهولندي لقاء اليوم بتشكيل كالتالي:

 في حراسة المرمى: فيربروجين، في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، ستيفان دي فري، في خط الوسط: تشافي سيمونز، تيجاني ريندرز، دينزل دومفريس، شوتين، بيرجوين، في خط الهجوم: ممفيس ديباي، كودي جاكبو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search