السبت، 13 يوليو 2024

09:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدير «سي آي إيه» يتوجه إلى الشرق الأوسط للمشاركة في مفاوضات غزة

وليام بيرنز

وليام بيرنز

أسامة إبراهيم

نقل موقع أكسيوس الإخباري الأمريكي، عن مصادر أن مدير الاستخبارات المركزية الأمريكية  (سي.آي.إيه) وليام بيرنز، يتوجه إلى منطقة الشرق الأوسط هذا الأسبوع، للمشاركة في المفاوضات الرامية إلى التوصل لوقف إطلاق النار في غزة.

وأشارت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، إلى أن الوفد الذي سيغادر إلى الدوحة سيضم وفدا تقنيا وهذا يعني انتقال مفاوضات تبادل المحتجزين إلى مرحلة مهمة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

 حماس غير موافقة على أي خطط تتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن غزة

وفي سياق متصل، أعلنت المقاومة الفلسطينية «حماس»، في وقت سابق، أنها غير موافقة على أي خطط أو مقترحات تسعى لتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل قطاع غزة.

حماس ترفض أي مواقف تدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى غزة

أشارت «حماس»، إلى أنها ترفض أي تصريحات أو ومواقف تدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى قطاع غزة تحت أي مسمى أو مبرر.

وأوضحت أن الشعب الفلسطيني، لن يسمح بأي وصاية أو بفرض أي حلول أو معادلات خارجية تنتقص من ثوابته المرتكزة على حقه الخالص في نيل حريته وتقرير مصيره.

إدارة قطاع غزة بعد دحر العدوان الإسرائيلي شأن فلسطيني

وشدد حركة حماس، على أن إدارة قطاع غزة بعد دحر العدوان الإسرائيلي، شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب الفلسطيني بأطيافه كافة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.