السبت، 13 يوليو 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرع شخص وإصابة 21 إثر انقلاب سيارة نصف نقل بالإسماعيلية

انقلاب سيارة نصف نقل - أرشيفية

انقلاب سيارة نصف نقل - أرشيفية

محمد شراط

شهد طريق أبو سلطان بمحافظة الإسماعيلية، منذ قليل، حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بعدد من العمال أمام الشركة الصينية.

مصرع شخص وإصابة 21 اخرين 

أسفر عن الحادث، مصرع شخص وإصابة 21 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات، تم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي لإسعافهم ورعايتهم طبيا وتلقي العلاج اللازم.

بداية وقوع الحادث 

 ترجع أحداث الواقعة، الي تلقي اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل، تقل عمال بالقرب من وصلة أبو سلطان أمام الشركة الصينية.

الأجهزة الأمنية تنتقل الي موقع احادث وتدفع بعدد من السيارات

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الي محل الحادث لمعاينته والوقوف علي ملابسات وأسباب انقلاب السيارة ، كما دفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور محمد طنطاوي بـ16 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 21 آخرين.

تم نقل المصابين إلى مستشفى فايد لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة والمتوفى إلى مشرحة نفس المستشفى، تحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين والتصريح بدفن الجثمان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.