السبت، 21 سبتمبر 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد محمود عبد العزيز: «شنبي باعرفكم بيه ضيف يشاركني شخصية جديدة»

محمد محمود عبد العزيز

محمد محمود عبد العزيز

جلال أيمن

A A

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على مشاركة متابعيه مظهره الجديد الذي يعد لتصوير عمله الجديد، وذلك عندما نشر مجموعة من الصور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

وعلق محمد محمود عبد العزيز قائلا: «حبيت أعرفكم بشنبي، ضيف جديد بيشاركني عمل جديد وقاعد معايا شوية». 

جدير بالذكر أن الفنان محمد محمود عبد العزيز قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «إمبراطورية ميم»، من بطولة الفنان خالد النبوي، ويشاركه البطولة كل من حلا شيحة ونشوى مصطفى وهاجر السراج ومحمود حافظ وإلهام صفي الدين، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة . 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مختار الذي يجد نفسه مسؤولا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من كافة الاتجاهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search