الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كرستيانو رونالدو يوجه رساله لجماهير البرتغال بعد الخروج من يورو 2024

كرستيانو

كرستيانو

إسلام عبدالجليل

A A

وجه النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، رساله للجماهير البرتغالية بعد الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، من دور ربع النهائي على يد المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح.

وقال «رونالدو» عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي «إكس»: «أردنا المزيد، نحن نستحق المزيد، من أجلنا و من أجل كل واحد منكم، من أجل البرتغال، نحن ممتنون لكل ما قدمتوه لنا ولكل ما حققناه حتى الآن، في الملعب وخارجه، أنا متأكد من أن هذا الإرث سيتم تكريمه وسيستمر بناؤه. معا».

وحقق النجم الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو رقما قياسيا جديدا بعد صناعة الهدف الثالث لزميله في الفريق برونو فرناديز في مباراة تركيا.

وأصبح كرستيانو رونالدو، أكثر لاعب صناعة للأهداف في تاريخ اليورو متساوياً مع بوبورسكي بـ 8 أهداف لكل منهما.

وفي سياق متصل تفوق المنتخب الفرنسي على نظيره منتخب البرتغال بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعدما أضاع جواو فليكس الركلة الثالثة، ليصعد  المنتخب الفرنسي لنصف النهائي.

وضرب  منتخب فرنسا فرنسا، موعدا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا أمام منتخب إسبانيا، الذي حقق انتصارا كبيرا على منتخب ألمانيا.

اتجهت مباراة البرتغال وفرنسا إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف في ربع نهائي يورو 2024.

وانتهت مباراة منتخبي البرتغال وفرنسا، في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024ن بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.