الخميس، 11 يوليو 2024

01:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد حذف أغنية «العُقد» ..إليسا لجمهورها " تقدروا تسمعوها على كل التطبيقات "

إليسا

إليسا

ياسمين شهاب

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب حذف أغنيتها الجديدة «العُقد» التي تم طرحها أمس عبر موقع الفيديوهات «اليوتيوب» وقد حققت الأغنية 120 ألف مشاهدة.

اقرأ أيضًا: عايدة رياض: هيقعدنا في البيت.. آراء النجوم في دخول الذكاء الاصطناعي التمثيل

وبعد ساعات من حذف الأغنية علقت «إليسا» على الواقعة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلة: «عقدي مع "وتري " اصلآ انتهى بتاريخ ١٢ آب "أغسطس " بس يبدو إن الشركة تمكنت من ايقاف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي، وتوجه اليسا رسالة لجمهورها "القضية ما بتمنعكن إنو تسمعوا الأغنية على كل التطبيقات اللي موجودة عليها كانت انحلت الإشكالية واليوم أكثر من أي وقت صرت أكيدة انو أهم قرار أخدتو مع شركة "وتري" أنو تركت وفهمتكن كفاية !!!».

وأغنية «العُقد»التي تم حذفها من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي.

حفل إليسا في مدينة العلمين

وفي سياق آخر، أحيت إليسا حفلًا غنائيًا في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى، وقالت إليسا على هامش الحفل: «لى علاقة خاصة مع الجمهور المصرى بحبهم ويحبونى كثيرًا، لى الشرف أن أتواجد بأول نسخة فى المهرجان"، موضحة أن المنطقة سياحية بامتياز وبها جمهور من جميع الجنسيات العربية، كما أن المنطقة كلها حياة وجميلة وتخدم السياحة فى مصر.

رسالة من إليسا إلى دكتور مجدي يعقوب

وخلال الحفل وجهت رسالة إلى الدكتور مجدي يعقوب: «أحترم الدكتور مجدى يعقوب وقصصه التى يقدمها للعالم، ولم أتردد للمشاركة فى الخير الذى يقوم به هذا العالم"، مشيرة إلى أنها تعمل فى ألبوم 12 أغنية ستقدمها فى أكتوبر المقبل، مؤكدة أن المصريين يكنون لى كمية حب لاتوصف، وأى شىء يحدث لمصر أخذه كأنه للبنان.. وربنا يحمى مصر وتظل رائدة للفن والعمار».