الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة الكبار، أفضل 5 أهداف في مسيرة أحمد رفعت (فيديو)

أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد كامل

A A

أهداف أحمد رفعت، شهدت مسيرة لاعب فريق مودرن سبورت، أحمد رفعت، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت إثر أزمة قلبية، لحظات وأهداف خالدة في أذهان جماهير الساحرة المستديرة.

بدأ الراحل أحمد رفعت مسيرته الاحترافية في فريق إنبي عام 2013، واستهل تسجيله للأهداف في شباك غزل المحلة واستمرت فترة لعبه في صفوف الفريق البترولي 3 سنوات، شارك خلالهم في 74 مباراة وتمكن من تسجيل 14 هدفا وصناعة 9 آخرين.

انتقل رفعت بعد ذلك إلى العملاق الأبيض نادي الزمالك عام 2016، في مسيرة استمرت 3 سنوات حتى عام 2019، وخرج على سبيل الإعارة أثناء تواجده داخل القلعة البيضاء لثلاثة أندية هم: الرجاء وإنبي والاتحاد السكندري، وشارك طوال فترة تواجده في صفوف الفريق الأبيض في 26 مباراة وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 آخرين.

وفي نهاية عام 2020 رحل عن الزمالك وانضم لفريق المصري البورسعيدي، ثُم بعدها بعام انتقل إلى فريق موردن سبورت، وخرج على سيبل الإعارة إلى الوحدة الإماراتي، وعاد إلى مودرن سبورت مرة أخرى وانتهت مسيرته به.

أفضل هدف لأحمد رفعت بقميص الزمالك

سجل رفعت هدفاً رائعاً أثناء تواجده في صفوف فريق الزمالك في مرمى الداخلية عام 2017، بعد عرضية من محمود عبدالرازق شيكابالا.

هدف عالمي لرفعت مع منتخب مصر 

يعد هدف أحمد رفعت في شباك منتخب السودان ببطولة كأس العرب 2021، من أجمل الأهداف في مسيرته، حيث سدد ركلة حرة مباشرة ارتدت من القائم وعادت الكرة إليه من جديد ليسددها مباشرة بقدمه اليسرى في الشباك.


كما سجل رفعت هدفاً رائعاً بقميص المصري البوسعيدي ضد وادي دجلة في عام 2021 .

هدف أحمد رفعت في شباك وادي دجلة

وسجل رفعت هدفين بقميص الوحدة الإماراتي أثناء فترة إعارته في مرمى الظفرة بالدوري كلاهما رائع.

أهداف أحمد رفعت مع الوحدة الإماراتي

أرقام أحمد رفعت طوال مسيرته

خاض رفعت طوال مسيرته 137 مباراة مع الأندية التي لعب لصالحها فضلا عن المنتخب الوطني، سجل خلالها رفعت 48 هدف وصنع 25 أي معدل مساهمات تهديفية يقدر بـ 73 مساهمة، فيصبح معدل المشاركة بالأهداف هو 0.50 في المباراة الواحدة، وطوال مسيرته في ملاعب الساحرة المستديرة تلقى رفعت 14 بطاقة صفراء وبطاقتين باللون الأحمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.