الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الشؤون النيابية يكشف تفاصيل دوره داخل الحوار الوطني

المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي

المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي

مصعب فرج

A A

كشف المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، تفاصيل دوره داخل الحوار بعد تعيينه في الحكومة الجديدة.

مناقشة جدول أعمال الحوار الوطني

وقال رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، خلال اجتماع مجلس الأمناء اليوم، إن المجلس عُقِدَ اليوم بكامل تشكيله، لمناقشة جدول الأعمال، مشيرًا إلى أن الاجتماع سيتناول خطة تنفيذية واضحة بتوقيتات محددة؛ لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني في مرحلته الأولى.

التواصل بين الحوار الوطني والحكومة   

  وأضاف «فوزي»: «وسيلة التواصل الفعال ما بين مجلس أمناء الحوار والحكومة، والتي أتشرف أنني أجمع ما بين صفتي كعضو حكومة ومسؤول عن التواصل السياسي، والأمانة الفنية للحوار، مؤكدًا أنه بطبيعة الحال التواصل السياسي سيكون مطلوبًا منه التواصل الفعال مع مؤسسات الحوار الوطني وموضوعاته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.