الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وداعاً أحمد رفعت، دقيقة حدادا خلال مباراة إنبي وسموحة في الدوري

لاعبو سموحه

لاعبو سموحه

إسلام عبدالجليل

A A

حرص لاعبو إنبي وسموحة على الوقوف دقيقة حداد على روح أحمد رفعت، قبل مباراة الفريقين في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري.

وظهر لاعبو فريق إنبي مرتدين تيشرتات تحمل صور أحمد رفعت، كما تم رفع لافتة داخل أرضية الملعب تحمل عبارة وداعا كابتن أحمد رفعت.

وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت اليوم

وترجع حالة «رفعت» إلى تعرضه لإغماء مفاجئ يوم الحادي عشر من شهر مارس الماضي، خلال مواجهة فريقي مودرن سبورت والاتحاد السكندري، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في مدينة الإسكندرية، وظل فترة في الرعاية المركزة، قبل أن تتحسن حالته ويخرج من المستشفى.

وقال وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت في تصريحات إذاعية :"عقد الراحل أحمد رفعت مع النادي يمتد لأربعة مواسم".

وأضاف دعبس: “سيتم تسليم راتب أحمد رفعت السنوي كاملًا لأسرته كل عام طوال مدة العقد كما كان متفق عليه”.

واختتم رئيس مجلس إدارة مودرن سبورت: «هذا القرار يأتي تقديرًا لمسيرة رفعت مع النادي ودعمًا لأسرته في هذا الوقت العصيب، مؤكدًا على التزام النادي تجاه اللاعب الراحل وأسرته».

 

طبيب أحمد رفعت يكشف أسباب وفاة لاعب موردن سبورت

وقال الدكتور أحمد أشرف عيسى، استشاري القلب والقسطرة التداخلية، وطب القلب الرياضي وعضو الرابطة الأوروبية لحالات القلب الحرجة، والمشرف على حالة لاعب فريق مودرن سبورت، أحمد رفعت، عن أسباب وفاته في تصريحات لـ«الجمهور»: «إلى الآن لا أجد أي تفسير للتطور المفاجئ الذي حدث في حالة أحمد رفعت».

وأضاف: «وفاة أحمد رفعت جاءت فجأة وبدون أي مقدمات بعدما رجع لحالته الطبيعية، ولم يشكو من آلام في الصدر أو القلب قبل وفاته».

وتابع طبيب أحمد رفعت: «تلقيت اتصالًا هاتفيًا من شقيق أحمد رفعت الليلة الماضية، يستغيث بي بعد سقوط اللاعب في البيت بعد عودته من الخارج عقب مشاهدته لمباراة البرتغال وفرنسا في بطولة كأس أمم أوربا مع عدد من أصدقائه».

وأكمل: «طلبت من شقيق أحمد رفعت توصيل جهاز قياس نبضات القلب والكهرباء، ولكن لم يكن هناك أي نوع من الاستجابة عند توصيل الجهاز، فطلبت منه التوجه لأقرب مستشفى».

واختتم طبيب أحمد رفعت: «توجهت على الفور إلى المستشفى التي نٌقل إليها لمتابعة حالته؛ وقمنا بمحاولات لإنعاش القلب الرئوي باستخدام الصدمات الكهربية ولكن القلب لم يستجب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.