الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تطورات إصابة «بيدري» مع المنتخب الإسباني، كم مدة غيابه؟

 بيدري

بيدري

رحمة عويس

A A

خضع بيدريجونزاليس، نجم وسط منتخب إسبانيا وفريق برشلونة، لفحوصات طبية جديدة اليوم السبت بعد إصابته في مباراة إسبانيا وألمانيا في دور ربع النهائي لبطولة يورو 2024.

وكان تعرض بيدري للإصابة في الدقيقة السادسة من اللقاء، عندما تدخل عليه بقوة توني كروس نجم المنتخب الألماني بالقرب من وسط الملعب، ما أدى إلى سقوطه على أرض الملعب.

وكشفت الفحوصات الأولية التي أجريت أمس الجمعة أن بيدري تعرض لالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى، ومن المتوقع أن يغيب عن المشاركة لمدة تتراوح بين شهر وشهر ونصف.

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن الفحوصات النهائية التي خضع لها اللاعب اليوم أن فترة غيابه ستكون بالفعل أقصر، وستتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع فقط وبالتالي، لن يتمكن بيدري من المشاركة في أي من المباريات المتبقية لمنتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024. 

كما أنه سيغيب أيضًا عن فترة الإعداد الخاصة بفريق برشلونة، وبالتالي لن يشارك مع الفريق في بداية الموسم الجديد.

هذه الإصابة ستشكل ضربة موجعة لكل من برشلونة والمنتخب الإسباني، نظرًا لأهمية بيدري وما يقدمه من مستويات رائعة في خط الوسط. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search