الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار مفاجئ من إبراهيم فايق بخصوص وفاة أحمد رفعت

إبراهيم فايق

إبراهيم فايق

أحمد كامل

A A

اتخذ الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج “الكورة مع فايق” على قناة أم بي سي مصر 2"، قراراً مفاجئً بشأن وفاة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، أحمد رفعت.

وقرر فايق تغيير موضوع حلقة اليوم من برنامجه، وتخصيصها للحديث عن أحمد رفعت، بعدما وافته المنية صباح اليوم السبت.

وكتب فايق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد التحية اتفقت وفريق عمل البرنامج على تغيير محتوى حلقة اليوم والاعتذار للسادة الضيوف المحترمين على أن يتم تخصيص وقت الحلقة بالكامل للراحل أحمد رفعت”.

وأضاف: “تواصلت بنفسي هاتفيا مع ك نادر شوقي مدير أعمال أحمد رفعت واتفقنا على أن يكون ضيفي في حلقة الليلة”.

وتابع: “لي رجاء خاص، امنحوا أحمد وأسرته ما يستحق من تقدير ودعاء.. ادعوا له بالخير والثواب والجنة وكثفوا الدعاء لأهله بالصبر والثبات.. اللحظات حرجة والمصاب جلل والفقيد غالي على الكل”.

تعرض «رفعت» إلى إغماء مفاجئ يوم الحادي عشر من شهر مارس الماضي، خلال مواجهة فريقي مودرن سبورت والاتحاد السكندري، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في مدينة الإسكندرية، وظل فترة في الرعاية المركزة، قبل أن تتحسن حالته ويخرج من المستشفى.

رسائل أحمد رفعت قبل وفاته

وظهر فقيد الرياضة المصرية أحمد رفعت في برنامج إبراهيم فايق على قناة “إم بي سي مصر 2”، قبل وفاته بأيام قليلة.

وعلق أحمد رفعت على واقعة سقوطه في مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري، حيث قال: “لا أتذكر ما الذي حدث خلال هذه المباراة، ولا أي شيء يخص اللقاء، حاولت أن أتذكر ما الذي حدث لكن لم أستطيع”.

وعن أسباب الواقعة قال: “مريت بظروف صعبة جدًا قبل وعكتي الصحية، كانت سببًا في ضغطي نفسيًا وفي تعبي، لكني لن أتحدث عنها”.

ووجه أحمد رفعت رسالة إلى الجماهير قائلًا: “لازم أي بني آدم يبقى فاهم أنه في لحظة ممكن متبقاش موجود ومش هيتبقى غير إن أنت تبقى بني آدم كويس”.

وأضاف: “إزاي بتتعامل مع الناس وإزاي بتأدي الحاجات اللي المفروض تعملها في حياتك واللي مطلوبة منك، وتساعد الناس على قد ما تقدر ومتبقاش بني آدم مؤذي لأنك في لحظة ممكن متبقاش موجود”.

وتابع أحمد رفعت: “حصلت معايا بالفعل وأنا في الملعب وأنا بجري مش حتى في البيت مش حادثة ومش مشكلة، ووارد إن أي شخص في الدنيا ميبقاش موجود، فأكثر حاجة بتفضل هي سيرتك واللي بتعمله في حياتك”.

كما تنمى أحمد رفعت العودة إلى الملاعب من جديد، حيث قال: “أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني ما زال صغيرًا وأستطيع أن أفعل ذلك، والطبيب قال لي ستعود لممارسة كرة القدم مرة أخرى، وتابعت ما حدث لأريكسن لاعب منتخب الدنمارك في يورو 2020، وعودته مجددًا للملاعب وأخرها يورو 2024”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search