السبت، 05 أكتوبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد الجزائري يقدم التعازي لأسرة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمد الصو

A A

تقدم وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء الاتحاد بالعزاء والمواساة، بعد النبأ المفجع برحيل أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر السابق.

وتوجه صادي بالعزاء لعائلة أحمد رفعت ومحبيه، وأسرة ناديه «مودرن سبورت»، وكذلك إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

الاتحاد الجزائري ينعي وفاة أحمد رفعت

ورحل أحمد رفعت عن عالمنا في ساعات مبكرة من صباح اليوم السبت، وذلك متأثرًا بالوعكة الصحية التي تعرض لها يوم 11 مارس الماضي، خلال مشاركته مع فريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد في الدوري المصري.

وأصدر نادي مودرن سبورت، بيانًا رسميًا يعلن من خلاله عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على إثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search