الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الزلبطة والضرب المبرح»، أشهر 3 وقائع تثير الجدل لشيرين مع حسام حبيب

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

محمد الهباء

A A

أثارت النجمة شيرين عبدالوهاب والملحن حسام حبيب الجدل مجددا، بعد وقوع خلاف جديد بينهما، وقيامه بضربها داخل منزلها، الأمر الذي جعل شيرين عبدالوهاب تقوم بتحرير محضر ضده في أحد أقسام الشرطة.

وهذا الخلاف لم يكن الأول الذي وقع بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، ولكن حدث العديد من الأزمات والخلافات بينهما، التي أثارت بها الجدل.

وفي هذا التقرير، نبرز لكم أبرز هذه الخلافات:

الزلبطة والضرب المبرح

كانت شيرين عبدالوهاب قد كشفت في وقت سابق، أن حسام حبيب يقوم بالتعدي عليها بالضرب المبرح بصفة مستمرة.

وهذا الأمر الذي جعل شيرين تقوم بحلق شعرها بالكامل، نتيجة الأزمة النفسية التي تعرضت لها، مما اضطرها للذهاب إلى إحدى المصحات النفسية، وجعل البعض يظن أنها تدمن المخدرات.

ورد شيرين من خلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، أنها لا تتعاطى المخدرات، وأن هناك العديد من أنواع الإدمان، وليس المخدرات فقط، موضحة أنه يوجد إدمان لتناول الطعام، وبعض العادات السيئة.

وكان حسام حبيب قد كشف من خلال حوار تليفزيوني له في برنامج «ع المسرح» المذاع عبر فضائية الحياة مع الإعلامية منى عبدالوهاب، أن الخلاف الذي حدث بينهما، كان لا يستدعي هذا التصرف منها، وأنها طلبت وقتئذ منه الطلاق، ووافق على طلبها، لكنه لم ينفصل عنها بالفعل، مما أغضبها بشكل كبير، حيث قال «إنها كانت مشكلة بسيطة، وطلبت منه الطلاق حينها، وأن يحضر المأذون إلى المنزل من أجل إتمام مراسم الطلاق، ولكن لم يكن في نيته الطلاق وقتها.

انفصال وعودة وسلاح.. القصة الكاملة لأزمة شيرين وحسام حبيب - اليوم السابع

 

التسريبات الصوتية

وفي إطار استمرار الخلافات بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعض التسريبات الصوتية لحسام حبيب، يقوم فيها بسب وقذف عائلتها، مشيرا إلى أنهم كانوا يستغلونها ماديا، ويسرقون أموالها.

تسريب تسجيلات صوتية لـ حسام حبيب يكشف فيها أسراراً عن شيرين عبد الوهاب  وعائلتها.. وهكذا علق على الموضوع

خلاف حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب بالسعودية 

نشب خلاف بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب مجددا، عندما كان تحيي إحدى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية، بدافع أن حسام يتدخل في أعمالها الفنية، وهذا الأمر الذي جعله يلغي حفلتها مع الشركة المنظمة دون الرجوع إليها، ما أثار غضبها منه.

أول رد من حسام حبيب على تسريب رسائله الصوتية بشأن أزمة حسابات شيرين عبد  الوهاب: هحاسب اللي ينشرها

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search