الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضرب وصلح، مسلسل أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عرض مستمر

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

تبارك مصطفى

A A

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، التريند خلال الساعات الأخيرة بسبب أزمتها الجديدة مع طليقها حسام حبيب، وذلك بعد أن تقدمت شيرين ببلاغ ضده بالتعدي عليها بالضرب في منزلها، وهروبه بعد الاعتداء عليها مباشرة.

وأكدت في البلاغ تعرضها للضرب الشديد ما سبب جروح وكدمات آثر الضرب، وجاء ذلك بعد أزمتها الأخيرة مع شقيقها محمد عبد الوهاب الذي اتهمه حسام حبيب فى تسجيلات صوتية مسربة باستغلال التوكيل الذى حررته له.

حسام .. شيرين مش عارفة تتواصل مع جمهورها

وعلق حسام حبيب على هذه التسريبات، قائلا:« التسجيلات المنتشرة ليا دي أخذت من تليفوني دون موافقتي وعلمي، وسأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد السارق، باعتبار ما حدث جريمة يعاقب عليها القانون، أنا لم أقل كلامًا مرسلًا، والمفروض إن الناس بدل ما تهاجم تفهم مين السبب في أن شيرين مش عارفة تتواصل مع جمهورها ولا عارفة تنزل أغاني جديدة وهما اللي تسببوا في مشاكل كبيرة جدا بينها وبين شركة الإنتاج الخاصة بها».

شقيق شيرين: سأتخذ إجراء قانوني ضد حسام

ورد عليه محمد عبدالوهاب شقيق شيرين عبر فيسبوك:« أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي.. ثانيًا صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة».

شيرين: عن أتنازل عن مقاضاة أخي  

وفى تعليقها على الأمر قالت شيرين: «لقد وقع عقد بدون علمي بتوكيل تم إلغاءه، والأغرب من ذلك أنه تم تحرير العقد بذات تاريخ إصدار التوكيل، أي نفس يوم صدور التوكيل هو يوم تحرير العقد، وذلك إن دل فهو يدل على سوء نية واضحة، بل والأدهى تم وضع شرط تحكيم في ذات العقد، وذلك لا يجوز قانونا، لأنه يتطلب توكيلا خاصا بذات الشرط من ذلك التاريخ، ولم أتنازل عن المحضر القديم الذي تعدى فيه عليا بالضرب في حين أنه تم التنازل عن الدعوى من خلال مكتب المحاماة الخاص بي وبدلا من أن يشكرني على التنازل راح يمضي عقد بيع بتوكيل ملغي، وبيع كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي.. حساباتي تلك التي لا أتمكن من إدارتها بسبب هذا العقد؟».

والد حسام حبيب: مليش علاقة بيهم 

وتبرأ حسن والد الفنان حسام حبيب، من ابنه، بعد تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بشأن تصالحه مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما حررت الأخيرة محضرا ضده.

وأكد «حسن» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه لم يتواصل مع ابنه منذ فترة كبيرة، ولا يعرف أي معلومات عنه، بعد أزمته الأخيرة مع شيرين.

وأضاف والد حسام حبيب: «أنا ماليش علاقة بيه، ولا بكلمه هو وشيرين، وأي حاجة تخصهم محدش يسألني عنها، اسألوهم هما».

شيرين وحسام حبيب

والجدير بالذكر أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب انفصلت عن زوجها المطرب حسام حبيب، بعد 5 سنوات من الزواج، وهو الطلاق الذي يحدث للمرة الثانية بين الثنائي، وهذا بعد أن تم الزواج بينهما للمرة الأولى في عام 2018،  لكن الأمر انتهى بوقوع الطلاق بعد ما يقرب من 6 سنوات من زواجهما، وجاء الطلاق بعد سلسلة من الخلافات بينهما، ومرور حياتهما بعاصفة من الأزمات، لكن الثنائي اختارا هذه المرة الانفصال بشكل مختلف عن المرة الأولى، التي تخللتها مشكلات كثيرة، ولكن يبدو أن الأمور بينهما تتجه للتصاعد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search