الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الشكاوى من صعوبته، نموذج إجابة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة

انهيار طالبة ثانوية عامة بعد امتحان الجغرافيا

انهيار طالبة ثانوية عامة بعد امتحان الجغرافيا

أحمد عجاج   -  

A A

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأولياء الأمور والطلاب، نموذج إجابة لمادة الجغرافيا، بحسب زعمهم.

وكان طلاب الصف الثالث الثانوي، شعبة الأدبي، قد انتهوا من أداء امتحان إتمام شهادة الثانوية العامة 2024 اليوم فى مادة الجغرافيا.

وينشر «الجمهور» نموذج الإجابة التالي، والمتداول من قبل أولياء الأمور.

شكاوى الطلاب من امتحان الجغرافيا للثانوية العامة

وتباينت الآراء حول صعوبة امتحان الجغرافيا، فهناك من قال إن الأسئلة كانت غير مباشرة وبعضها من خارج المنهج. 

بينما أجمع آخرون على أن الامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط، بخلاف بعض النقاط التي كانت تحتاج إلى تركيز ووقت أطول، خصوصًا أنه كان هناك عدم وضوح للخرائط المطروحة فى الامتحان كما قال البعض.

وزارة التعليم تكشف حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا

وكان شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قال إنه تم ضبط طالب بهاتف محمول وسماعة أذن بلجنة بإدارة المنشأة الحديثة التعليمية بمحافظة سوهاج خلال امتحان مادة الجغرافيا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأشار إلى ضبط طالب بلجنة بإدارة ببا التعليمية بمحافظة بني سويف خلال امتحان مادة الجغرافيا، قام بمحاولة الغش الإلكتروني باستخدام هاتف محمول، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تطبيق قانون الغش الإليكتروني

وأوضحت الوزارة، فى وقت سابق، أنه يتم تطبيق قانون الغش الإلكتروني في حالة تسريب أي من المواد للصف الثالث الثانوي، على مواقع التواصل أو تداول أي أسئلة خاصة بالامتحان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search