الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شعبة السيارات تكشف عن مفاجأة بخصوص الأسعار في الفترة القادمة

أسعار السيارات في مصر

أسعار السيارات في مصر

شهيرة أحمد

A A

 أكد علاء السبع، عضو شعبة السيارات بغرفة القاهرة التجارية، ورئيس شركة السبع أوتوموتيف، أن سوق السيارات في مصر يشهد استقرارًا ملحوظًا في الوقت الحالي ولا يُتوقع حدوث أي تغيرات كبيرة في الأسعار خلال الفترة القادمة.

ارتفاع أسعار السيارات خلال الفترة الماضية

وأوضح السبع، في تصريحات لموقع "الجمهور الإخباري"، أن أسعار السيارات شهدت ارتفاعًا طفيفًا خلال فترة العيد والاجازات الرسمية الماضية، حيث تراوحت الزيادة بين 2% و 5% لبعض أنواع السيارات، وذلك بسبب نقص المعروض في السوق.

وأضاف عضو شعبة السيارات بغرفة القاهرة التجارية، أن تعطل شحنات السيارات في الموانئ المصرية لأكثر من شهرين قد أثر على أصحاب السيارات والتكاليف المرتبطة بحجزها، مما يُرجح استمرار استقرار الأسعار وعدم انخفاضها في الوقت القريب.

الوضع الحالي يتسم بالغموض وعدم الوضوح

وأشار رئيس شركة السبع أوتوموتيف، إلى أن الوضع الحالي مازال غامض وغير واضح تمامًا فيما يتعلق بآليات دخول السيارات إلى الجمارك المصرية، واحتمال تعديل بعض القوانين والأنظمة المتعلقة بهذا الشأن.

وذكر السبع، أن بعض تجار السيارات قد يُقدمون على تخفيض أسعار سياراتهم في حال توفر مخزون كبير لديهم، مما قد يُؤدي إلى انخفاض طفيف في بعض أسعار السيارات خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أن الأسعار الحالية للسيارات في مصر متوازنة ومعقولة، ولا تُشير أي مؤشرات إلى حدوث انخفاض كبير في الأسعار خلال الفترة القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.