السبت، 05 أكتوبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يدرس إرسال وفدًا إلى روسيا لحسم الصفقة المنتظرة

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

يدرس مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إرسال وفدًا إلى روسيا، من أجل حسم إحدى الصفقات المطلوبة من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع “الجمهور” الإخباري، أن النادي الأهلي بصدد إرسال وفدًا رسميًا برئاسة أمير توفيق مدير التعاقدات، إلى روسيا، للتفاوض المباشر مع نادي سوتشي الروسي، لضم المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر الفريق، بالموسم الجديد.

أمير توفيق ينتظر قرار الأهلي للتوجه إلى روسيا لحسم صفقة عطية الله

وتابع المصدر: “الأهلي لا يزال في مفاوضاته مع النادي الروسي، عبر الفاكسات الرسمية، وهناك رغبة في تواجد الوفد هناك، من أجل التوصل لاتفاق والوصول باللاعب المغربي إلى القاهرة، ومن ثم الإعلان عن الصفقة”.

وأضاف: “هناك رغبة لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تواجد يحيى عطية الله، حتى يكون بديلًا للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الذي يتقدم به العمر، حيث تتجه النية للتوقيع معه على سبيل الإعارة بنية الشراء، بسبب المغالاة المادية”.

ودخل الأهلي، في مفاوضات رسمية مع يحيى عطية الله، حيث أبدى لاعب سوتشي الروسي، موافقته المبدئية للتواجد داخل قلعة التتش التاريخية بالجزيرة، في الموسم الجديد".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search