الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال تطوير مركز شباب ميت عقبة (صور)

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

أحمد كامل

A A

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار، محافظ الجيزة أعمال التطوير التي نفذتها الوزارة بمركز شباب ميت عقبة بمحافظة الجيزة.

واشتملت أعمال التطوير على عمل الإنترلوك بمدخل مركز شباب ميت عقبة، وافتتاح الملعب الخماسي بإجمالي مبلغ أربعة ملايين ونصف المليون جنيه.

وأشار وزير الشباب إلى تطوير مراكز الشباب ورفع كفاءتها بالشكل الذي يمكنها منً تقديم كافة الخدمات الرياضية والشبابيةً والاجتماعية والثقافية والفنية وجميع الخدمات التي يستفيد بها النشء والشباب والأسر المصرية بمختلف محافظات الجمهورية.

ولفت إلى توفير العديد من المشروعات الاستثمارية والتي ستخدم قطاع كبير من الشباب والاسر المصرية.

تفاصيل برنامج ريحانة لصقل مهارات الفتيات

كما التقى وزير الرياضة أثناء جولته داخل المركز بفتيات من برنامج ريحانة، ودار بينهم حديث  عن مدى استفادتهم من «ريحانة» الذي تنفذه الوزارة.

وتتمحور فكرة برنامج «ريحانة» صقل مهارات الفتيات بالشكل الذى يمكنهن من التعبير عن أنفسهن وتفعيل ادوارهم بالمجتمع، والتعرف على أمثل الآليات لمواجهة أي صعوبات قد يواجهونها وكيفية التعامل معها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search