الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أنا هيك مع جمهور حبوب»، أول تعليق من راغب علامة على أحضان معجباته

راغب علامة مع معجباته

راغب علامة مع معجباته

ندى يوسف

A A

«أنا هيك مع جمهوري»، هكذا علق المطرب راغب علامة، على الانتقادات التي تعرض لها بعد مواقفه مع المعجبات في حفله بتونس، الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجان موازين.

وأكد «علامة» في تصريحات تليفزيونية لإحدى القنوات اللبنانية، أنه يتصرف مع جمهوره بكل حب وطيبة، موضحا أنه لا يرى أن هناك مشكلة أو أزمة إذا صعدت فتاة سعيدة على خشبة المسرح.

واستنكر راغب علامة، من الهجوم الذي تعرض له، قائلًا: «فيها إيه إذا طلعت بنت على المسرح، شنو يحبوني نعملها؟ نخنقها نضربها!؟ ولا نحضنها و نكون فرحان؟».

تعليق راغب علامة على تصرفاته مع المعجبات

وأضاف: «أنا هيك مع جمهوري، هل إذا طلعت بنت على المسرح هذا يمس من الأخلاق؟».

وأوضح راغب علامة، أن الجدل الذي حدث على السوشيال ميديا، هو حملة ممنهجة مبنية على الشائعات، وهي من الصحافة الصفراء و من أسماء مزيفة مش أسماء حقيقية». 

معجبات راغب علامة تثير الجدل

وتصدر راغب علامة، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات الأخيرة، بسبب اقتحام عدد من المعجبات المسرح، بحفله في مهرجان الإذاعة والتليفزيون في مدينة قرطاج التونسية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من الفيديوهات، لمفاجآت المعجبات لراغب علامة أثناء غنائه في حفله الأخيرة، وسط تساؤل بين المتابعين بشأن موقف زوجته من هذه الأحضان والقبلات، خاصة أنها ليست المرة الأولى.

وفي خلال حفل واحد فقط، اقتحمت 3 معجبات المسرح، أثناء غناء راغب علامة، في قرطاج، بالإضافة إلى صعود طفلة على المسرح، وغنائها معه أغنيته الشهيرة «طب ليه».

وأثارت واحدة من تلك المعجبات، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بسبب أنها ارتمت في أحضان راغب علامة لمدة طويلة، وشاركته الرقص أيضًا.

كما صعدت سيدة أخرى متزوجة، وكان معها زوجها في الحفل، وقبلت راغب علامة، وعندما التقت بإحدى القنوات التليفزيونية، أكدت أن تلك اللحظة كانت من أسعد الأوقات في حياتها، وأنها شعرت بالتحرر والارتياح عندما فعلت ما كانت تفكر به.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search