الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صعب ومحتاج وقت»، امتحان الجغرافيا والكيمياء يحيّر طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة عقب أداء الامتحان

طلاب الثانوية العامة عقب أداء الامتحان

أحمد عجاج   -  

A A

أنهى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي، امتحان مادتي الكيمياء لشعبة العلمي، والجغرافيا لشعبة الأدبي، منذ قليل.

وشهد محيط اللجان حالة من التباين فى الآراء بين الطلاب، حيث أجمع العديد من طلاب شعبة الأدبي على صعوبة امتحان الجغرافيا، وأن أسئلة الامتحان كانت صعب وغير مباشرة، ويحتاج لوقت أطول.

فيما قال آخرون إن الامتحان كان مناسبًا وفى مستوى الطالب المتوسط باستثناء بعض النقاط التي كانت تحتاج إلى تركيز أكثر.

طلاب الثانوية العامة يشكون صعوبة امتحان الكيمياء

فيما أجمع عدد من طلاب شعبة العلمي، على صعوبة امتحان الكيمياء وأن الأسئلة كانت تحتاج إلى وقت أطول للحل، وأنها كان معظمها غير مباشر ويحتاج إلى تفكير أكثر من الوقت المحدد، وقال أخرون أن أسئلة الامتحان كانت تحتاج إلى تركيز خصوصا أن كان هناك أسئلة غير مباشرة ولكن مجمل الأسلة كان مقبول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search