الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقص على البحر ومشروب بدون كحول، أبرز مواقف فيفي عبده المثيرة للجدل

فيفي عبده

فيفي عبده

تبارك مصطفى

A A

تصدرت الفنانة فيفي عبده، تريند مواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية وذلك نظرًا لحديثها عن مشروب من خلال فيديو طريف لها مع مضيفة طيران كانت تمازحها، فنشرت الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" معلقة:" حبيت اتفذلك" كنت أعتقد أنه عصير طماطم لكنه طلع “بلادي ميري”، والحمد لله أنه بدون كحول".

أجواء غامضة في جلسة تصوير الفنانة فيفي عبده

ولم تكن هذه هي المرة الأولى للفنانة فيفي عبده، التي تثير فيها الجدل، حيث لفتت الانتباه في جلسة تصوير غريبة لمجلة بلاستيك البصرية، بتوقيع المصور الفوتوغرافي الشهير إلي رزق الله.

وتم تنظيم جلسة تصوير فريدة من نوعها تبرز جمال وروعة فيفي عبده بطريقة مثيرة ومبتكرة، وجاءت جلسة التصوير بطابع اللون الوردي، و تميّزت الجلسة بأجواء فنية مليئة بالغموض والفخامة، حيث ارتدت ملابس مبتكرة تجسد طابعها القوي والمثير في الوقت ذاته، وتم تصويرها في إطار غامض وجذاب يعكس جوهر شخصيتها الفنية، وكانت الجلسة حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية.

بملابس مثيرة فيفي عبده ترقص على البحر

وكعادتها تقوم الفنانة فيفي عبده بنشر فيديوهات لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وهي ترقص أمام البحر وتستعرض رشاقتها، ولكنها تتعرض لكم كبير من الانتقادات والهجوم وذلك بسبب استمرارها في نشر هذا النوع من الفيديوهات، وعادة ما يكون نشرها للفيديو بعد تعرضها لوعكة صحية كبيرة.

وكانت أبرز التعليقات “مش هتاخدي زمنك وزمن غيرك.. رقصك بقى صعب.. إيه اللي بتعمليه دا أنتي طالعة من مرض.. اتقي ربنا.. مش عاوزة تقتنعي أنك كبرتي ليه” وغيرها من التعليقات، ولكنها لا  تتأثر بهذا النوع من التعليقات لترد عليهم:" هرقص واتبسط".


 

آخر أعمال فيفي عبده

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنانة فيفي عبده كان في دراما رمضان 2022 من خلال مشاركتها في مسلسل «شغل في العالي»، وكان العمل من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، وبيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم السابق ميدو، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقص عادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search