الخميس، 11 يوليو 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل شهر على موعدها، نفاذ تذاكر حفل رامي عياش في مهرجان الحمامات

رامي عياش

رامي عياش

ندى يوسف

يستعد المطرب رامي عياش، لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا يوم 1 أغسطس المقبل، بمهرجان الحمامات الدولي في دورته الـ 58، التي تقام في تونس.

إدارة مهرجان الحمامات تعلن نفاذ تذاكر حفل رامي عياش

وأعلنت إدارة مهرجان الحمامات، نفاذ تذاكر الحفل بالكامل قبل شهر من انطلاقه، وذلك بعد أيام قليلة من فتح باب الحجز.

ونشر الحساب الرسمي لمهرجان الحمامات على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، معلنًا من خلاله عن نفاذ التذاكر.

كما شوق رامي عياش، جمهوره للقائهم بالحفل، بتغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس»، معلقًا: «لكل المحبين بتونس بشوفكم 1 أغسطس».

وفي ذات السياق، يستعد رامي عياش لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية في عدد من الدول العربية والأجنبية في صيف 2024.

آخر حفلات رامي عياش

وأحيا المطرب رامي عياش حفلًا غنائيًا في باريس في شهر مايو الماضي، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور وتفاعلوا معه بقوة، وبالأخص مع أغنيته «sway» التي غناها باللغة العربية.

آخر أغاني رامي عياش

ومؤخرًا، طرح رامي أحدث أغانيه وهي أغنية Sway بالعربي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، والمنصات الرقمية، وقام بصياغة الكلمات واعداد اللحن، وأشرف على التوزيع الموسيقي ألكسندر ميساكيان.

وطرح أيضًا أغنية بعنوان «ما بنساك»، عبر قناته على يوتيوب وجميع منصاته الرقمية وهي من توزيع موسيقى أوركسترا بمشاركة 44 عازفا، وتم التسجيل بأحد استوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.