الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تجربة لم تنجح»، قصة احتراف دامت 10 أيام جمعت أحمد رفعت بـ محمد صلاح

أحمد رفعت ومحمد صلاح

أحمد رفعت ومحمد صلاح

محمد الصو

A A

وفاة أحمد رفعت، تلقت الجماهير المصرية بكافة انتمائها، صدمة قوية بعد إعلان نادي مودرن سبورت عن وفاة اللاعب أحمد رفعت جناح الفريق، بعد وعكة صحية، تعرض لها بشكل مفاجئ خلال الساعات الماضية.

وأصدر نادي مودرن سبورت، بيانًا رسميًا يعلن من خلاله عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على إثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.

معايشة أحمد رفعت مع بازل السويسري رفقة محمد صلاح والنني

ويعتبر أحمد رفعت من اللاعبين المصريين الذين كانوا قريبين من الاحتراف الخارجي في بازل السويسري، تحديدًا في عام 2013 أثناء تواجد كل من محمد صلاح ومحمد النني ثنائي الفريق في ذلك التوقيت.

وشهد شهر أبريل عام 2013، خضوع الراحل أحمد رفعت لفترة معايشة في صفوف نادي بازل السويسري أثناء وجود الثنائي محمد صلاح ومحمد النني في صفوف بطل سويسرا، وقضى هناك ما يقرب من 10 أيام تقريبًا.

وخضع رفعت لفترة معايشة تمهيدًا لضمه بطلب من مورات ياكين مدرب بازل وقتها، ولم يُكتب لتجربة اللاعب الاحترافية النجاح وحينها كان في صفوف نادي انبي، ليعود إلى صفوف الفريق البترولي، حيث كان يقضى أوقاته مع نجم ليفربول الإنجليزي الحالي، في منزله الذي استأجره.

وأكدت صحيفة «أي زد زيتونج» السويسرية وقتها، أن «رفعت» خاض فترة معايشة في الفريق الذي يضم زملائه محمد صلاح ومحمد النني، حيث يسعى الفريق السويسري لزيادة اللاعبين المصريين في الفريق، تمهيدًا لمعرفه ما إذا كانت إمكانياته تؤهله لأن يكون عنصر في الفريق بجوار المصريين الأساسيين أم لا، إلا أن صعوبة تأقلمه واللغة حالوا دون استمراره.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search