الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رفضه الزمالك وقَبَله الأهلي، معلومات لا تعرفها عن الراحل أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمد الصو

A A

شهدت الكرة المصرية، حالة من الصدمة الشديدة بعد إعلان نادي مودرن سبورت، عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الوطني، بسبب وعكة صحية تعرض لها.

وأوضح النادي خلال بيان له عبر صفحته الرسمية، أنه ينعي وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق، والذي رحل عن عالمنا في عمر 31 عامًا، بعدما تعرض لتوقف في عضلة القلب، وفشل إنعاشه.

جنازة أحمد رفعت

ويرصد موقع «الجمهور» معلومات عن أحمد رفعت لاعب المنتخب الوطني بعد وفاته

بدايته كانت في السابعة من عمره، عندما اختبر في نادي الزمالك ولكن تم رفضه وخرج منه للاختبار في النادي الأهلي، والذي وُفّقَ به واستمر معه حتى سن 13 عامًا قبل رحيله إلى ناشئي إنبي.

ينتمي لنادي الزمالك منذ صغره، وهو ما صرح به في أحد البرامج الرياضية، بعدما أكد أنه كان يشجع الأبيض أمام الأهلي وهو داخل التتش، ولم يستطع تغيير انتمائه حتى رحيله.

قيمته التسويقية تصل إلى مليون و200 ألف يورو، ولعب لـ6 أندية: مودرن سبورت، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك، الاتحاد السكندري.

انضم لمنتخب مصر في: 14 أغسطس 2014، شارك في 7 مباريات دولية، وسجل هدفين، وأشهر أهدافه مع المنتخب في مواجهة السودان بالبطولة العربية.

جنازة أحمد رفعت

أحمد رفعت يتعرض للإغماء في مواجهة الاتحاد السكندري

وتعرض أحمد رفعت للإصابة والإغماء المفاجئ خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري، وسقط داخل أرض الملعب، الأمر الذي أدى إلى تدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه.

وشهد بعدها نقل رفعت بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة، وعاش اللاعب لحظات صعبة، قبل أن تتحسن حالته مؤخرا.

أحمد رفعت يتعرض للإغماء في الملعب

وغادر رفعت العناية المركزة وتم نقل اللاعب إلى غرفة عادية مجهزة، حيث يخضع للرعاية الكاملة وإشراف كامل من الأطباء وذلك بعد تحسن في حالته الطبية، وتحسن وظائف الكلى.

مكان وموعد جنازة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

نُقل جثمان اللاعب الراحل أحمد رفعت من المستشفى الجوي في التجمع الخامس، للتحرك وأداء صلاة الظهر والجنازة على روح المغفور له بإذن الله في مسقط رأسه في محافظة كفر الشيخ، حيث أقيمت صلاة الجنازة ومراسم الدفن للاعب في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search