الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سفير الاتحاد الأوروبي في السودان يشدد على أهمية العمل المشترك لحل الأزمة

السفير إيدن أوهاوا، سفير الاتحاد الأوروبي في السودان

السفير إيدن أوهاوا، سفير الاتحاد الأوروبي في السودان

وداد العربي

A A

ألقى السفير إيدن أوهاوا، سفير الاتحاد الأوروبي في السودان، في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية، كلمة تسليط الضوء على الأوضاع الراهنة عبر فيها عن تطلعه للعمل المشترك من أجل إيجاد حلاً للأزمة في السودان، مؤكدًا على أهمية تعاون جميع الأطراف.

تقدير الأدوار الفاعلة لمصر

ويقدر سفير الاتحاد الأوروبي في السودان، الجهود المبذولة من قبل مصر في سبيل إنهاء الأزمة، مشيرًا إلى أهمية دورها في المنطقة.

وقف إطلاق النار والمساعدات الإنسانية

وشدد أوهاوا، على ضرورة وقف إطلاق النار وإيقاف الاقتتال بين جميع الأطراف في السودان، وتجنب مزيد من المجاعة. كما يدعو إلى فتح ممرات إنسانية وإغاثية لتقديم المساعدات للمتضررين.

السودان جمهورية ذات سيادة

وأكد إيدن أوهاوا، سفير الاتحاد الأوروبي في السودان، أن السودان هو جمهورية ذات سيادة، ويشدد على أهمية وجود مؤسسات تقدم خدماتها للشعب السوداني وتحميه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.