الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلادها، تعرف على عدد زيجات غادة عبدالرازق

غادة \عبدالرازق

غادة \عبدالرازق

محمد الهباء

A A

تحتفل النجمة غادة عبدالرازق اليوم، بعيد ميلادها الـ54، حيث أنها مواليد عام 1970، وتُعد من أبرز نجمات الوسط الفني، والتي شاركت في العديد من الأعمال ما بين السينما والدراما، والتي تتنوع ما بين القالب الدرامي والكوميدي والاجتماعي.

وتُعد غادة عبدالرازق من نجمات الوسط الفني، والتي اشتهرت بزيجاتها المتعددة، التي لم تدم طويلًا، فسرعان ما تفشل في زواجها، وتتزوج مرة أخرى، وفي هذا التقرير، يسلط لكم موقع «الجمهور» الإخباري الضوء على أبرز زيجات الفنانة:

الزيجة الأولى لغادة عبدالرازق

تزوجت غادة عبدالرازق للمرة الأولى من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وكان عمرها وقتئذ 17 عامًا، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة «روتانا».

الزواج الثاني لغادة عبدالرازق

وكانت الزيجة الثانية لغادة عبدالرازق من رجل أعمال من محافظة بورسعيد، ألا أن هذا الزواج لم يدم طويلًا، وانفصلا بسبب فارق السن الكبير بينهما.

زواج غادة عبدالرازق من حلمي سرحان

وتزوجت غادة عبدالرازق للمرة الثالثة من المستشار حلمي سرحان، ولم يكتمل زواجهما أكثر من عام، وتم الانفصال بسبب ارتباطات غادة الفنية، وانشغالها عن زوجها ومنزلها.

جدل حول تدخل غادة عبدالرازق في تغيير نهاية مسلسلها

زواج غادة عبدالرازق من وليد التابعي

وكانت الزيجة الرابعة لغادة عبدالرازق من المنتج وليد التابعي زواجًا عرفيًا للمرة الأولى، ثم تحول إلى زواج رسمي، وهذا حسب ما ذكرته في إحدى لقاءاتها التليفزيونية.

غادة عبد الرازق تعيد «عصر القوة» بـ «صيد العقارب» | صحيفة الخليج

زواج غادة عبدالرازق من محمد فودة

وتزوجت غادة عبدالرازق للمرة الخامسة من الإعلامي محمد فودة عام2011، والتي انفصلت عنه أكثر من مرة، حتى انتهى هذا الزواج بالطلقة الثالثة عام 2015.

زواج غادة عبدالرازق من هيثم زنيتا

وأخيرًا، تزوجت غادة عبدالرازق للمرة السادسة من مدير التصوير هيثم زنيتا، والتي ما زال زواجهما مستمرًا حتى الآن.

وشاركت غادة عبد الرازق في عدد من الأعمال السينمائية أبرزها «دكان شحاتة»، «الريس عمر حرب»، «بون سوارية»، «حين ميسرة»، «ليلة البيبي دول»، «90 دقيقة»، «عودة الندلة»، «حرب كارموز»، «كارما»، «أدرينالين»، «كلمني شكرًا»، «كف القمر»، «زي الهوا»، و«عن العشق والهوى».

بـ

كما شاركت غادة عبدالرازق في عدد من الأعمال الدرامية أبرزها «زهرة وأزواجها الخمسة»، «مع سبق الإصرار»، «قانون المراغي»، «حدوتة مرة»، «الخانكة»، «تلت التلاتة»، «صيد العقارب»، «سلطانة المعز»، «سوق العصر»، «عائلة الحاج متولي»، «مسألة مبدأ»، و«الباطنية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search