الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر كمال عن محمود الليثي: «وشه حلو عليا» وكلت من وراه عيش كتير

عمر كمال و محمود الليثي

عمر كمال و محمود الليثي

تبارك مصطفى

A A

عبر الفنان عمر كمال، عن حبه للمطرب الشعبي محمود الليثي، مؤكدًا أنه أول من قدم له الدعم في مشواره الفني، وهو يتفاءل به كثيرًا لأنه قدم له الكثير من الخير في بداياته، مشددًا أنه يعتبر من مدرسة الفنان محمد فؤاد.

عمر كمال عبر فيسبوك 

وقال عمر كمال عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لما كنت صغير كنت بسمعه، وكنت بلف وراه أتعلم غنا منه، ولما كبرت شوية وبدأت اشتغل كنت بغني أغانيه وباكل بيها عيش وبتقرب للجمهور بشغله”.

وأضاف كمال عن محمود الليثي: “ولما ربنا كرمني وفتحها عليا من وسع، وقفني جنبه وغنيت معاه، وربنا جعل وشه حلو ليا”.

وتابع عمر كمال:" أنا بحب محمود الليثي جدا عشان كان معايا في معظم مراحل حياتي، 20 سنة محمود الليثي حاجة أساسية في يومي، ربنا يخليك ليا وميحرمنيش من وجودك في حياتي".

أمي بتستحرم فلوسي

وعلى جانب آخر، كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، عن تفاصيل رفض والدته لدفع مصروفات أداء مناسك العمرة لها، وأنه في بعض الأحيان يكذب عليها حتى توافق بقبولها، وأضاف «كمال»، خلال لقائه في بودكاست «فايق ورايق»، أنه يكذب في أحيان على والدته أثناء سفرها لإداء مناسك العمرة، متابعًا «بتقولي لا مش هطلع من فلوسك فأقولها ده واحد صاحبي عنده شركة سياحة مطلعك ببلاش عشان توافق تسافر".

وفي وقت سابق، روج نجم المهرجانات الشعبية عمر كمال لأغنيته الجديدة ولاد موت والتي تم طرحها خلال أيام عيد الأضحى 2024، وشارك «كمال» جمهوره بالبرومو الرسمي للأغنية، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتب: «ولاد موت في العيد».

آخر أعمال عمرو كمال

وطرح المطرب الشعبي عمر كمال أغنيته «أنا بطل السوق» مع النجم الشعبي محمود الليثي، على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وطرح عمر كمال أغنية «موال ابني» على قناته الرسمية عبر يوتيوب، وحققت 197 ألف مشاهدة.، وأعلن عمر كمال تأجيل طرح أغنية «أنا بطل السوق»، حدادًا على رحيل والدة صديقه المطرب محمود الليثي، وكتب عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «تأجيل نزول أغنية بطل السوق المقرر نزولها اليوم لظروف وفاة والدة الفنان محمود الليثي رحمة الله عليها».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search