الخميس، 11 يوليو 2024

01:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي يورو 2024، الموعد والقنوات الناقلة

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

سلمى ياسر

يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره سويسرا في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من عمر بطولة أمم أوروبا «يورو 2024».

ويترقب الجماهير في جميع أنحاء العالم، ختام ربع نهائي بطولة يورو 2024، الذي يقام اليوم بين إنجلترا وسويسرا، ويشهد إثارة غير متوقعة بين الطرفيين.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024

يواجه منتخب إنجلترا نظيره سويسرا، مساء اليوم السبت الموافق 6-7-2024، علي ملعب دوسلدورف أرينا، ضمن  مواجهات الدور ربع النهائي للبطولة القارية.

وتنطلق صافرة مباراة إنجلترا وسويسرا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024

ويستمر البحث عن القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا التي تقام مساء اليوم السبت في الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا بألمانيا.

وتنقل أحداث مباراة إنجلترا وسويسرا عبر مجموعة قنوات بين ماكس المالك والناقل الحصري لكل مباريات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024».

مشوار إنجلترا وسويسرا في يورو 2024

بدأ منتخب إنجلترا مشواره في يورو 2024، متصدر المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط عقب الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين لتتأهل إلي الدور 16 لتواجه سلوفاكيا ثم فازت عليها بنتيجة 2-1.

في حين أحتل منتخب سويسرا وصافة المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط بعد فوز مباراة ثم تعادل في مباراتين، ولكنه أطاح بمنتخب إيطاليا في الدور الـ 16 بنتيجة 2 - 0 لتصعد إلي الدور ربع النهائي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.