السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة نجوم كبار، خريطة العروض المسرحية بمهرجان العلمين

مسرحية تلفزيون

مسرحية تلفزيون

لينا غالي

A A

ينتظر محبي المسرح، العروض المسرحية التي يطلقها مهرجان العلمين في دورته الثانية خلال المؤتمر الصحفي الذي يقيم في مدينة العلمين الجديدة، في النسخة الثانية من المهرجان هذا العام.

خلال السطور التالية نعرض الأعمال المسرحية التي تعرض في مهرجان العلمين:

مسرحية السندباد

تعرض مسرحية «السندباد» للفنان كريم عبدالعزيز، على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من يوم 22 أغسطس وحتى 24 من الشهر ذاته، ويشاركه فيها نيللي كريم وشيماء سيف ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد.

مسرحية التليفزيون

ويعرض للفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مسرحية «التلفزيون»على مدار ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم 8 أغسطس وحتى يوم 10 من الشهر ذاته.

مسرحية «عملوها إزاي؟» 

ويشارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز، في مهرجان العلمين بمسرحية «عملوها إزاي؟» وذلك على مدار ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم 15 أغسطس وحتى 17 أغسطس من الشهر ذاته.

ولم يتوقف عرض هذه الأعمال فقط بل يعرض أيضا عدد من المسرحيات لمجموعة من الشباب من بينها «الستات عايزة إيه» و«الشهرة» و«دكان أحلام» و«حدوتة بعد النوم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search